غوارديولا معجب بقدرة أتلتيكو مدريد على تحقيق ”الفوز تلو الآخر“

غوارديولا معجب بقدرة أتلتيكو مدريد على تحقيق ”الفوز تلو الآخر“

المصدر: مدريد – إرم نيوز

كال بيب غوارديولا، مدرب بايرن ميونخ الألماني، المديح لنظيره دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، قبل مواجهة الفريقين في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، غدا الأربعاء، بسبب قدرة أصحاب الأرض على منافسة العملاقين ريال مدريد وبرشلونة.

وقاد سيميوني أتلتيكو لأول ألقابه في دوري الدرجة الأولى الإسباني خلال 18 عاما وذلك في العام 2014 عقب فوزه بلقب الدوري الأوروبي وكأس ملك إسبانيا في مواسم سابقة.. ويحتل أتلتيكو حاليا المركز الثاني في جدول الترتيب متساويا في عدد النقاط مع برشلونة ومتقدما بفارق نقطة واحدة على ريال قبل ثلاث جولات على النهاية.

كما أطاح أتلتيكو ببرشلونة وهو الفريق الذي كان يدربه جوارديولا سابقا، الذي كان يحمل لقب دوري الأبطال، من دور الثمانية للبطولة هذا الموسم.

وقال غوارديولا خلال مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء: ”أفضل لقب ناله أتلتيكو هو أن تتم مقارنته ببرشلونة وريال.. هذا أكبر إنجاز لسيميوني“.

وأضاف: ”ما أظهره الفريق هو قدرته على تقديم أداء متسق وهذا أصعب شيء.. أن تحقق الفوز تلو الفوز تلو الفوز.. الفرق الكبيرة فقط هي التي اعتادت تحقيق مثل هذا الأمر.. أن تخوض ثلاث بطولات مختلفة وتحقيق الفوز تلو الآخر في المباراة تلو الأخرى“.

وتابع: ”أصعب شيء في الرياضة أن تفوز في العام تلو الآخر.. أي فريق بوسعه الفوز في أي عام إلا أن قدرته (أتلتيكو) على البقاء عند القمة تعد رائعة حقا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com