غاريث بيل: لقب دوري أبطال أوروبا هو الأهم دوما لريال مدريد
غاريث بيل: لقب دوري أبطال أوروبا هو الأهم دوما لريال مدريدغاريث بيل: لقب دوري أبطال أوروبا هو الأهم دوما لريال مدريد

غاريث بيل: لقب دوري أبطال أوروبا هو الأهم دوما لريال مدريد

قال غاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، إن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا يمثل جزءًا من تقاليد النادي الإسباني، مشيرا إلى أنه من الطبيعي أن يركز فريقه على الفوز بأرفع بطولات الأندية الأوروبية مكانة بعد أن نال اللقب القاري أكثر من أي منافس آخر.

وسيلتقي بطل أوروبا عشر مرات مع مانشستر سيتي الإنجليزي على استاد الاتحاد في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي لدوري الأبطال، غدا الثلاثاء، ويشعر بيل بأن الفوز بالبطولة يحمل "صبغة إضافية خاصة" للفريق.

وقال بيل لصحيفة التايمز البريطانية: "تعني بطولة دوري أبطال أوروبا كل شيء بالنسبة للنادي.. هي تمثل الأولوية القصوى في كل عام، إنها تمثل جزءا من طبيعة النادي.. هو يريد الفوز بالكأس الأوروبية كل عام، يتم غرس ذلك بداخلك وتسعى أنت وراء ذلك في كل عام".

وأضاف: "هذا من الأمور الخاصة بالنسبة للنادي، حتى عندما تخوض المباريات الأوروبية تجد أن الأجواء أفضل بكثير والجميع في المدرجات يقوم بركل الكرة كما لو كان يلعب مكانك.. تبدو الأجواء أكثر إثارة في مباريات دوري الأبطال لأنها تعني كل شيء بالنسبة للنادي".

وتابع: "جميع اللاعبين يدركون ما يعنيه هذا، هذا لا يعني أن ألقاب الدوري لا تهم الفريق أيضا إلا إنه (دوري الأبطال) يحمل صبغة إضافية خاصة".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com