زيدان: عشت أفضل ليلة لي كمدرب – إرم نيوز‬‎

زيدان: عشت أفضل ليلة لي كمدرب

زيدان: عشت أفضل ليلة لي كمدرب

المصدر: مدريد - إرم نيوز

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أنه عاش، أمس الأربعاء، أفضل ليلة له كمدرب، بعدما نجح فريقه في التأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، كما أشاد بلاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، معتبرا إياه الأفضل في العالم.

وقال زيدان عقب فوز فريقه بثلاثية نظيفة على فولفسبورغ الألماني، في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا: ”لم تكن مباراة سهلة، لقد كان أمرا رائعا بالنسبة لي كمدرب وخاصة بعد خسارتنا 2 / صفر في الذهاب، إنها أفضل ليلة لي كمدرب حتى الآن“.

وأضاف زيدان خلال المؤتمر الصحفي، الذي أعقب المباراة: ”ينتابني شعور بأن العمل تم على ما يرام، لم يكن بالأمر السهل، أنا سعيد للغاية وفخور بما فعلوه (اللاعبون) هذا المساء، لقد كانت أمسية خاصة، حصلنا على ما كنا نبحث عنه، ما قام به اللاعبون معا كان مثيرا للغاية“.

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو أبرز اللاعبين في مباراة أمس، وأكثرهم تألقا؛ ما دفع زيدان للإشادة بقدراته، قائلا: ”ماذا يمكنني أن أقول عن كريستيانو رونالدو، إنه أفضل لاعب في العالم ”.

وتابع: ”كريستيانو يحتاج إلى جهود جميع لاعبي الفريق وهو يرغب في التحدث عن الفريق ككل، إنه يحتاج إلى الآخرين، ولكنه -في النهاية- لاعب مميز؛ لأنه ليس الجميع قادرين على تسجيل ثلاثة أهداف“.

وتحدث زيدان عن الصعوبات التي واجهت ريال مدريد لتعويض السقوط في مباراة الذهاب: ”تسجيل هدفين في 15 دقيقة ليس بالأمر السهل على الإطلاق، أظهرنا للمنافس أن الفوز والتأهل أمر مهم بالنسبة لنا، عليك أن تواجه بعض الصعوبات خلال المباراة، ولكن ما كان يتعين فعله هو اللعب بروح قتالية ولكن بتعقل أيضا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com