ميسي يوجه كلمة لجماهير برشلونة

ميسي يوجه كلمة لجماهير برشلونة

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لبرشلونة، حامل لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، ثقته في قدراته وقدرات زملائه وتأهلهم إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويمر برشلونة الفائز بثلاثية من الألقاب الموسم الماضي بأسوأ فترة له في الدوري المحلي، منذ تولى المدرب لويس انريكي المسؤولية في أغسطس/آب 2014 فخسر آخر مباراتين ضد ريال مدريد وريال سوسيداد وتعادل مع فياريال.

ورغم أن هذه النتائج أدت إلى تقلص تقدمه على أتلتيكو صاحب المركز الثاني، إلى ثلاث نقاط فإن برشلونة لا يزال في طريقه لأن يصبح أول فريق إسباني يفوز بالثلاثية في موسمين متتاليين إذ سيواجه أيضا أشبيلية في نهائي كأس الملك الشهر المقبل.

ونشر ميسي بعض الكلمات عبر حسابه الرسمي على ”فيسبوك“، عشية مواجهة أتليتكو مدريد، مساء غدا الأربعاء، وذلك بعد فوز الفريق بصعوبة بهدفين مقابل هدف في ”نو كامب“ الأسبوع الماضي.

وقال ميسي: ”عقلية الفريق ما زالت هي ونحن نعمل طوال الموسم لمواصلة المشوار نحو التتويج بالألقاب.. ما زلنا نثق في أنفسنا“.

وغاب ميسي عن تسجيل أو صنع أي هدف في المباريات الأربع الأخيرة في كل المسابقات، كما أن مستوى قائد الأرجنتين البالغ من العمر 28 عاما أثار الكثير من الجدل بين عشاق البلاوغرانا في ظل أن مستوى برشلونة مرتبط بشكل أساسي بتألقه.

ويذهب برشلونة إلى استاد فيسنتي كالديرون، من أجل إياب دور الثمانية وهو متقدم 2-1 منذ لقاء الذهاب، بعدما ألغت ثنائية لويس سواريز تقدم أتلتيكو بهدف فرناندو توريس الذي طرد أيضا في الدقيقة 35.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com