فولفسبورغ يخطّط "لترويض" أسود ريال مدريد مرة أخرى
فولفسبورغ يخطّط "لترويض" أسود ريال مدريد مرة أخرىفولفسبورغ يخطّط "لترويض" أسود ريال مدريد مرة أخرى

فولفسبورغ يخطّط "لترويض" أسود ريال مدريد مرة أخرى

قال ديتر هيكينغ مدرب فولفسبورغ إن فريقه يخطط "لاستفزاز" ريال مدريد للمرة الثانية غدًا الثلاثاء بعدما فاز عليه 2/0 في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومنذ خسارة ريال مدريد بطل أوروبا 10 مرات يوم الأربعاء الماضي سلطت وسائل الإعلام في العاصمة الإسبانية الضوء على احتمالات نجاح ريال مدريد في انتفاضة أخرى في استاد سانتياغو بيرنابيو.

لكن هيكينغ قال إن لاعبيه يسعون لتقليل الأخطاء لأدنى مستوى ممكن مضيفًا "إذا حضر 80 ألف مشجع لريال مدريد غدًا فلن نهتم والمهم بالنسبة لنا هو كيفية اللعب".

وتابع خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين "نعرف ماذا يعني ريال مدريد وملعب سانتياغو بيرنابيو بالطبع ونكن لهما الكثير من الاحترام لكننا نستحق الاحترام أيضًا لما فعلناه في مباراة الذهاب".

"عندما تشاهد مجموعة لاعبي ريال مدريد تجدهم يشكلون أحد أفضل فرق العالم لكننا أثبتنا بالفعل قدرتنا على استفزازهم".

وأضاف "لا يمكن التحكم في كل شيء غدًا وسنرتكب أخطاء لكن يجب أن نحاول وبقدر المستطاع تقليل مستوى الأخطاء لأقل مستوى ممكن".

واعتبر مراقبون أن مسيرة فولفسبورغ في دوري الأبطال تشكل مفاجأة بعد تفوقه على مانشستر يونايتد وأيندهوفن وسيسكا موسكو وجينت وريال مدريد رغم تعثره في دوري الدرجة الأولى الألماني.

ويحتل فولفسبورغ المركز الثامن في الدوري المحلي واكتفى بالتعادل1/1 مع ماينز يوم السبت الماضي لكن هيكينغ لا يعتقد أن عروضه المخيبة في الدوري ستؤثر على فرصه غدًا.

وقال المدرب "نمضي بشكل جيد للغاية في دوري الأبطال وخضنا لقاء الذهاب بطريقة رائعة ولن يكون من الغرور القول إننا نستطيع التأهل".

"نعرف أننا في حاجة ليومين رائعين (لكي نتأهل) وعشنا يومًا رائعًا بالفعل (في مباراة الذهاب) وسنتصرف بنفس الطريقة كما حدث في موسكو ومانشستر وهذا ليس بجديد علينا..".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com