أغويرو جاهز لتحقيق حلم مانشستر سيتي – إرم نيوز‬‎

أغويرو جاهز لتحقيق حلم مانشستر سيتي

أغويرو جاهز لتحقيق حلم مانشستر سيتي

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

نفى مانويل بيليغريني، المدير الفني لمانشستر سيتي، وجود إصابة لدى لاعبه الأرجنتيني سيرغيو أغويرو تعيقه عن المشاركة، غدا الثلاثاء، أمام فريق باريس سان جيرمان في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

ويحلم مانشستر سيتي الإنجليزي بالتأهل إلى قبل نهائي أهم بطولة أوروبية لأول مرة في تاريخه، والانتقال إلى مصاف أكبر أندية العالم عندما يستضف سان جيرمان في إياب دور الثمانية.

وحتى يتحقق ذلك سيكفي الفريق الإنجليزي الوحيد في المسابقة التعادل دون أهداف أو 1-1 على أرضه أمام بطل فرنسا بعد التعادل بهدفين لكل منهما ذهابا الأسبوع الماضي في باريس.

ونقل موقع مانشستر سيتي عن بيليغريني قوله: ”لا توجد مشكلة بالنسبة لأغويرو، لقد تعرض لركلة فقط في أثناء المباراة، لكن لا مشكلة حول مشاركته أمام باريس يوم الثلاثاء“.

ويريد بيليغريني التتويج مع سيتي ببطولة أخرى هذا الموسم بعد لقب كأس رابطة الأندية المحترفة، قبل رحيله عن الفريق بنهاية الموسم وإفساح المجال للإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني الجديد للفريق.

وفاز سيتي بالنقاط الثلاث في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي أمام وست بروميتش، ليقلص الفارق بينه وبين آرسنال، صاحب المركز الثالث، إلى نقطتين فقط قبل 6 جولات من النهاية.

وكان الدولي الأرجنتيني تعرض لكدمة بسيطة خلال الفوز على وست بروميتش، الذي حافظ على آمال سيتي في مواصلة المنافسة على لقب البريميرليغ.

وشهدت هذه المباراة مشاركة اللاعب الفرنسي سمير نصري لأول مرة منذ فترة طويلة أساسيًا ولمدة 90 دقيقة، لينجح اللاعب في تسجيل هدف الفوز في المباراة بالشوط الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com