رونالدو يتوقع ليلة ساحرة في البرنانبيو – إرم نيوز‬‎

رونالدو يتوقع ليلة ساحرة في البرنانبيو

رونالدو يتوقع ليلة ساحرة في البرنانبيو

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يرى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد، أن فريقه قادر على هزيمة فولفسبورغ الألماني والتأهل إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويرغب ريال مدريد في الفوز على ضيفه الألماني بفارق ثلاثة أهداف لتعويض خسارته بهدفين، عندما يستضيف الفريق الألماني في إياب دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا في استاد سانتياغو برنابيو، مساء الثلاثاء المقبل.

وأظهر رونالدو، هداف دوري الأبطال برصيد 13 هدفًا، ثقته بقدرة الفريق على الانتفاض وتعديل النتيجة أمام فولفسبورغ قبل 24 ساعة فقط من المباراة الحاسمة في سانتياغو برنابيو.

وأرسل قائد منتخب البرتغالي رسالة لجماهير ريال مدريد عقب محطة النادي الملكي التلفزيونية، قائلا: ”ليلة الثلاثاء ستكون مثالية، ستكون ليلة ساحرة، وبتشجيعكم لنا سنبذل كل ما بوسعنا في الملعب وسنتأهل لنصف النهائي.. هلا مدريد“.

تاريخ عريق

وتابع: ”باللعب جيدًا مع 11 لاعبًا في الملعب، ومع اللاعبين على مقاعد الاحتياط ومع أكثر من 80 ألف مشجع أتمنى رؤيتهم في البرنابيو لأنهم سيمنحوننا دافعًا كبيرا.. آمل أن تكون ليلة ساحرة، وأنا متحمس جدًا. إن الفريق يثق تمام الثقة بالمدرب (زين الدين زيدان) وعلى المشجعين أن يكونوا على ثقة أيضا.. ستكون ليلة الثلاثاء ليلة ساحرة“.

ويملك ريال مدريد -بطل أوروبا عشر مرات، وهو رقم قياسي- تاريخا حافلا من الانتفاضات في برنابيو، وسبق أن فاز 5-1 على ديربي كاونتي في كأس أوروبا 1975 رغم الخسارة 4-1 في إنجلترا.

وتفوق ريال مدريد 3-صفر على إنتر ميلان ليبلغ نهائي كأس الاتحاد الأوروبي 1985 بعد الخسارة ذهابا 2-صفر، وحينها حذر خوانيتو، لاعب الوسط، منافسه الإيطالي قائلا: ”90 دقيقة في برنابيو فترة طويلة جدا، أي أنه قادر على تجاوز فارق الهدفين الذي خسر بهما في ألمانيا الأسبوع الماضي“.

مفاتيح الفوز

وأضاف ”الدون“: ”يجب أن تكون ليلة مثالية، وجميع الجوانب مهمة جدًا.. نحن علينا أن نجري ونلعب ونناضل على مدار دقائق المباراة الـ90 كاملة“.

وأردف: ”مما لا شك فيه أن تشجيع جماهيرنا وتأييدهم لنا يجعل مهمتنا أكثر سهولة.. وكذلك، لا بد أن نحتفظ ببرودة الأعصاب والهدوء في بعض المواقف والصبر أيضا.. إن التأهل لنصف النهائي مهمة في غاية الأهمية، وهو الأمر الوحيد الذي سيتيح لنا وللمشجعين الخروج بسعادة من الملعب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com