زيدان: ريال مدريد سيلعب لإنقاذ الموسم أمام فولفسبورغ – إرم نيوز‬‎

زيدان: ريال مدريد سيلعب لإنقاذ الموسم أمام فولفسبورغ

زيدان: ريال مدريد سيلعب لإنقاذ الموسم أمام فولفسبورغ

المصدر: مدريد - إرم نيوز

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد اليوم الجمعة إن السبيل الوحيد لإنقاذ الموسم المضطرب لفريقه هو تعويض التأخر 2/0 أمام فولفسبورغ الألماني في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإسباني بفارق 7 نقاط خلف غريمه برشلونة المتصدر مع تبقي 7 جولات كما اُستبعد من كأس الملك لمشاركة لاعب بطريقة غير قانونية في دور الـ 32 أمام قادش.

ويستضيف ريال مدريد فريق ايبار تاسع الترتيب في الدوري غدًا السبت ولا يتوقع زيدان استقبالًا سيئًا من الجماهير بعد الخسارة يوم الأربعاء الماضي في ألمانيا.

وقال المدرب الفرنسي خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة ”لا أعتقد أن الجمهور سيستقبلنا بشكل سيئ ونعرف أننا سنلعب يوم الثلاثاء المقبل (في الإياب أمام فولفسبورغ) لإنقاذ موسمنا ولأجل جماهيرنا وأنا أحب التحديات وهو نفس الأمر بالنسبة للمشجعين“.

وتولى زيدان (42 عامًا) القيادة خلفًا لرفائيل بنيتيز في يناير الماضي وقال ثانية إن مستقبله مع ريال مدريد لا يبدو واضحًا.

وأضاف صانع اللعب السابق ”مصير المدرب معلق بكل مباراة وأعرف حجم الضغط في هذا النادي لكن لا أفكر في هذا وأنا متحمس لما أقوم به كل يوم.

”أتحلى دائمًا بالإيجابية وإذا كنا قد خسرنا يوم الثلاثاء فهذه هي كرة القدم وأتحمل المسؤولية عن هذا المشروع وسنرى ما سيحدث نهاية الموسم“.

ويغيب عن تشكيلة زيدان المدافع رفائيل فاران والمهاجم كريم بنزيما للإصابة لكنه يأمل في تعافيهما قبل مواجهة فولفسبورغ.

واستبعد زيدان الحارس كيلور نافاس ولاعب الوسط لوكا مودريتش من تشكيلته أمام ايبار لإراحتهما قبل لقاء الإياب أمام فولفسبورغ.

وأشار المدرب الفرنسي إلى إمكانية إراحة لاعبين آخرين لكن المهاجم كريستيانو رونالدو هداف الدوري سيحتفظ بمكانه.

وبفوزه على برشلونة في لقاء القمة تمسك ريال مدريد ببصيص أمل في المنافسة على اللقب.

وقال زيدان ”ما يجب فعله هو عدم التفريط في مزيد من النقاط ولن أقول إننا نستطيع الفوز باللقب أو لا لكن أفضل طريقة لاكتساب الثقة هي تحقيق الفوز“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com