مانشستر سيتي يحرج باريس سان جيرمان ويدنو من المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا – إرم نيوز‬‎

مانشستر سيتي يحرج باريس سان جيرمان ويدنو من المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي يحرج باريس سان جيرمان ويدنو من المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا

المصدر: باريس ـ إرم نيوز

وضع مانشستر سيتي الإنجليزي قدما في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتعادله المثير والثمين 2 / 2 مع مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأربعاء في ذهاب دور الثمانية للبطولة على استاد بارك دو برنس (حديقة الأمراء) في العاصمة الفرنسي باريس.

وضرب مانشستر سيتي بمعظم التوقعات عرض الحائط وانتزع تعادلا غاليا خارج ملعبه ليقترب خطوة هائلة من التأهل للمربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخه حيث يحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي أو التعادل 1 / 1 في مباراة الإياب على ملعبه ليعبر إلى المربع الذهبي على حساب سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 / 1 حيث تقدم البلجيكي كيفن دي بروين بهدف لمانشستر سيتي في الدقيقة 38 وتعادل السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لسان جيرمان في الدقيقة 41 لتكون المباراة الخامسة على التوالي التي يهز فيها إبراهيموفيتش الشباك في مسيرة فريقه بدوري الأبطال.

وشهدت الدقيقة 14 ضربة جزاء ضائعة لسان جيرمان حيث سددها إبراهيموفيتش وتصدى لها حارس المرمى الإنجليزي الدولي جو هارت.

كما شهد الشوط الأول إنذارا لديفيد لويز وبليس ماتويدي نجمي سان جيرمان ليتأكد غيابهما عن مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل بسبب الإيقاف.

وفي الشوط الثاني ، سجل أدريان رابيو هدف التقدم لسان جيرمان في الدقيقة 59 لكن فيرناندينهو حرز هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 72 ليعوض فريقه عن تسببه في هدف إبراهيموفيتش في الشوط الأول.

ويخوض مانشستر سيتي دور الثمانية للمرة الأولى كما يرغب مثل سان جيرمان في العبور للمربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com