الشكوك تحيط بمشاركة روبن مع بايرن ميونخ أمام يوفنتوس

الشكوك تحيط بمشاركة روبن مع بايرن ميونخ أمام يوفنتوس

المصدر: ميونخ – إرم نيوز

قال بيب غوارديولا، مدرب بايرن ميونخ الألماني، إن الشكوك تحوم حول مشاركة الجناح آرين روبن في مباراة إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس عقب اضطراره لمغادرة التدريب، اليوم الثلاثاء، بسبب إصابته بنزلة برد.

وقال المدرب الإسباني خلال مؤتمر صحفي ”لا أعرف ما إذا كان بوسعه اللعب.. يحدوني الأمل أن يخوض المباراة لكن وفي هذه اللحظة فإنني لا أعرف ما سيحدث“.

وتدرب الفريق، صباح اليوم الثلاثاء، في ظل تساقط كثيف للثلوج في بعض الأحيان.

وأضاف ”لم يكن بوسعنا التدرب كثيرا بسبب تساقط الثلوج.. في النهاية يبدو الأمر خطيرا بعض الشيء“.

وتعادل بايرن، الساعي لحصد الثلاثية، والذي بلغ نهائي دوري الأبطال عامي 2010 و2012 وفاز باللقب عام 2013 قبل وصول غوارديولا ،2-2 في مباراة الذهاب في تورينو الشهر الماضي.

وشاهد المدرب الإسباني بايرن وهو يسقط في الدور قبل النهائي في آخر موسمين وهو يأمل في الفوز بلقب كبير في آخر محاولة له بميونخ، قبل أن يتولى تدريب مانشستر سيتي الموسم المقبل.

وقال ”أعرف ماذا سيحدث في الأشهر المقبلة إذا لم نستطع تحقيق الفوز.. من الواضح أن الأمور ستصبح صعبة علينا في الأيام الأولى إذا ما خسرنا.. إلا أننا نريد التقدم“.

وأضاع بايرن فرصة الضغط على يوفنتوس خلال مباراة الذهاب مع تقدمه 2-صفر وسنحت له الكثير من الفرص لتوسيع الفارق قبل أن تتلقى شباكه هدفين في الشوط الثاني.

وأضاف ”كنت أود أن نفوز 5-صفر وهو ما لم يحدث، لذا فإن علينا أن نتعامل مع الموقف“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة