حارس مانشستر سيتي: سنركز على دوري أبطال أوروبا
حارس مانشستر سيتي: سنركز على دوري أبطال أوروباحارس مانشستر سيتي: سنركز على دوري أبطال أوروبا

حارس مانشستر سيتي: سنركز على دوري أبطال أوروبا

اعترف الدولي الإنجليزي جو هارت، حارس مرمى مانشستر سيتي، بأن فريقه ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز بالتعادل مع نوريتش سيتي، مؤكدا أن الفريق سيركز على دوري أبطال أوروبا.

وتعادل سيتي سلبيا خارج ملعبه مع نوريتش، يوم السبت، قبل أن يستضيف دينامو كييف الأوكراني، الثلاثاء المقبل، في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بعد فوزه في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال هارت: "لم نكن في أفضل حال عندما واجهنا نوريتش سيتي وابتعدنا عن المنافسة، لكن ما زال التتويج باللقب متاحا ولو حسابيا.. سنقاتل حتى النهاية من أجل الفوز بالبطولة، سنتحلى بالروح التي اعتدنا أن نلعب بها منذ أول يوم هنا".

وتابع في تصريحات أبرزها موقع النادي: "سنحاول بالتأكيد المنافسة على لقب البريميرليغ، لكن الآن سنحول تركيزنا إلى دوري أبطال أوروبا وديربي مانشستر المقبل".

وابتعد مانشستر سيتي بتسع نقاط عن ليستر سيتي، المتصدر، الذي سيلتقي مع نيوكاسل بقيادة مدربه الجديد رافا بنيتيز، اليوم الإثنين، وسبع نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثاني الذي فاز على أستون فيلا بهدفين، أمس الأحد.

وسيرحل التشيلي مانويل بيليغريني، المدير الفني لمانشستر سيتي، بنهاية الموسم بعد التعاقد مع الإسباني بيب غوارديولا، المدرب الحالي لبايرن ميونخ الألماني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com