هازارد يخلع قميصه ويُغضب جماهير تشيلسي (فيديو)

هازارد يخلع قميصه ويُغضب جماهير تشيلسي (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

دعم الهولندي المخضرم جوس هيدينك المدير الفني لتشيلسي تصرف الجماهير ضد لاعبه البلجيكي إدين هازارد بين شوطي المباراة التي خسرها الفريق على ملعبه الليلة الماضية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف.

وودع تشيلسي دوري أبطال أوروبا بخسارته بهدفين مقابل هدف أمام باريس سان جيرمان الذي جدد فوزه على البلوز في إياب دور الستة عشر للبطولة

وأقدم الدولي البلجيكي على تبادل قميصه مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بين شوطي المباراة ليخرج عاري الصدر في ليلة باردة بالعاصمة البريطانية لندن؛ ما أثار صيحات استهجان الجماهير ضده.

واعترف هيدينك بأن تصرف هازارد غير موفق وأن الجماهير من حقها أن تغضب لهذا التصرف غير المسؤول خاصة وأن النتيجة كانت تشير حينها للتعادل بهدف لكل فريق وهي نتيجة تطيح بـتشيلسي خارج البطولة.

ويرى المدرب المؤقت لحامل لقب الدوري الإنجليزي أن الجماهير لديها كل الحق في الهتاف ضد هازارد بسبب أدائه المتواضع خلال المباراة.

وقال هيدينك ”الجماهير لديها الحق في صيحات الاستهجان. يمكن للمرء التعبير دائما عن ما يشعر به. لكنّ هناك جزءا من المشكلة يتعلق بإصابة هازارد في فخده؛ ما تسبب في تواضع أدائه“.

واستبدل هيدينك لاعبه الهولندي قبل نهاية المباراة بثلاث عشرة دقيقة من نهاية المباراة لعدم تقديمه الأداء المطلوب خلال المباراة التي كان يحتاج خلالها تشيلسي للفوز بفارق هدف للتأهل لدور الثمانية للبطولة التي يحمل برشلونة لقبها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com