رياضة

ميسي: كنا نعلم أن آرسنال سينهار
تاريخ النشر: 24 فبراير 2016 7:16 GMT
تاريخ التحديث: 24 فبراير 2016 7:20 GMT

ميسي: كنا نعلم أن آرسنال سينهار

كما جرت العادة في الأمسيات الأوروبية الكبرى، كان ليونيل ميسي رجل المباراة بلا منازع أمام آرسنال الإنجليزي.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

استحق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، لقب رجل مواجهة آرسنال بلا منازع، حيث سجل هدفين في الشوط الثاني مانحًا النصر للبلاوغرانا، الذي واصل سلسلة نتائجه الباهرة، حيث لم يتجرع مرارة الهزيمة على مدى 33 مباراة متتالية.

وقال ميسي في تصريحات لشبكة beIN SPORTS عقب المباراة: ”كانت نتيجة جيدة جدًا ضد فريق كبير يضم في صفوفه لاعبين من الطراز الرفيع.. أنا سعيد بالنتيجة، لقد سبق لنا أن لعبنا عدة مرات ضد آرسنال ونحن نعرف ما هم قادرون عليه.. لم تُحسم النتيجة بعد ولكننا أحرزنا هدفين خارج ملعبنا، وهو أمر ليس من السهل تحقيقه“.

وسجل ميسي هدفين ليضع فريقه على مقربة من دور الثمانية للبطولة، التي يحمل لقبها قبل خوض مباراة الإياب في كامب نو الشهر المقبل.

وتابع النجم الأرجنتيني: ”أبلى آرسنال بلاء حسنا في الشوط الأول، ولكننا كنا نعرف أنهم لن يتمكنوا من الحفاظ على ذلك النسق طيلة المباراة.. وفي الشوط الثاني، وجدنا مساحات أكبر وهكذا نجحنا في تسجيل الهدف الأول.. وفي كامب نو، سنلعب من أجل الفوز، حيث سنسعى إلى استغلال اللعب على أرضنا وأمام جمهورنا“.

وفي آخر ثلاثة مواسم بدوري الأبطال خرج فريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر من دور الستة عشر أيضا بعد التعثر المستمر في مباريات الذهاب.

ويرى فينغر أن فريقه سيودع دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بنسبة 95% بعد خسارته على ملعبه من برشلونة بهدفين، حيث باتت مهمة فريقه صعبة للغاية في برشلونة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك