5 أسلحة تحسم صدام غوارديولا وأليغري

5 أسلحة تحسم صدام غوارديولا وأليغري

المصدر: يوسف هجرس- إرم نيوز

يبقى الصدام بين فريقي يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني، مساء الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مثيراً وحافلاً بالندية الشديدة بين الفريقين العملاقين.

المباراة تحمل صراعاً تكتيكياً بين الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، وماسيمو أليغري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، تحسمه بعض الأسلحة داخل المستطيل الأخضر.

وترصد ”إرم نيوز“، بعض الأسلحة الهجومية التي تحسم صراع غوارديولا وأليغري، فإلى السطور القادمة..

ديبالا الخطير

يظل الأرجنتيني ديبالا، أحد أبرز وأقوى مواهب يوفنتوس الإيطالي هذا الموسم في ظل القدرات التهديفية العالية للاعب الأرجنتيني، بجانب سرعاته الكبيرة ومهارته العالية وهو ما يجعل اليوفي متسلحاً بهذه الورقة الهجومية، التي سترهق دفاعات البايرن.

معركة الوسط

بايرن من أفضل فرق العالم تحكماً في إيقاع اللقاءات، في ظل امتلاك خط وسط على أعلى مستوى، وخاصة الثنائي تشابي ألونسو وتياجو ألكانتارا وهو الأمر الذي يزيد من صعوبة مهمة أي فريق يواجه العملاق البافاري.

الوسط أيضاً في صفوف يوفنتوس، من أقوى خطوط الفريق ويضم لاعبين على مستوى مميز وعلى رأسهم الفرنسي بول بوجبا.

مولر القناص

الورقة الهجومية الأكثر تأثيراً من جانب بايرن، تتمثل في القناص توماس مولر اللاعب الهادئ صاحب القدرات الفنية والبدنية الرائعة، التي تجعله أخطر الأوراق في الخط الأمامي للبايرن.

حرب الأطراف

تبقى حرب الأطراف في صفوف بايرن ويوفنتوس مهمة في الصراع التكتيكي، بين غوارديولا وأليغري.

يملك يوفنتوس ظهير أيمن متميز وهو ليستنشاير أحد أبرز مفاتيح اللعب في صفوف اليوفي بجانب القدير باتريس إيفرا، في الجبهة اليسرى بينما يملك بايرن لاعبين أيضاً متميزين في الأطراف وهما فيليب لام ودافيد آلابا.

حارسان من ذهب

الصراع أيضاً بين الثنائي جان لويجي بوفون حارس يوفنتوس والألماني مانويل نوير حارس بايرن يبقى رائعاً بين حارسين من ذهب، سبق وأن حصدا بطولة كأس العالم وقدما مستويات رائعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com