هيدينك يذّكر هازارد بأولوياته
هيدينك يذّكر هازارد بأولوياتههيدينك يذّكر هازارد بأولوياته

هيدينك يذّكر هازارد بأولوياته

أعاد جوس هيدينك مدرب تشيلسي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم تذكير ايدن هازارد بأولوياته مطالبا لاعب الوسط البلجيكي بالتركيز على تحسين مستواه ولياقته بدلا من التفكير في الانتقال لفريقه آخر بنهاية الموسم.

وقبل مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا اليوم ترك هازارد الباب مفتوحا للانتقال للعملاق الاسباني ريال مدريد أو لفريق في فرنسا وذلك لتلبية طموحاته في الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب البالغ من العمر 25 عاما لصحيفة لو باريزيان الفرنسية أنه "سيجد صعوبة في قول لا" إذا ما تقدم باريس سان جيرمان بعرض لضمه في نهاية الموسم إلا أن هيدينك رجح أنه سيكون من الأفضل للاعب أن يتحسن مستواه في انجلترا.

ووقع هازارد - أفضل لاعب في تشيلسي الموسم الماضي- على عقد جديد مع تشيلسي يمتد لخمس سنوات الموسم الماضي إلا أنه سجل هدفا واحدا هذا الموسم حتى الآن من ركلة جزاء أمام ميلتون كينز دونز الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية ضمن منافسات كأس الاتحاد الانجليزي في 31 يناير كانون الثاني الماضي.

وقال هيدينك للصحفيين عندما سئل عما إذا كان هازارد سيظل في انجلترا "حسنا يمتلك عقدا لا يزال ساريا إلا أنه يجب أن يكون جاهزا في البداية ويظهر أنه من فئة اللاعبين الكبار ويمكنه ان يضيف قيمة كبيرة لنفسه من خلال استمراره في اللعب لتشيلسي وهو احد الفرق الكبيرة."

وأضاف "يمتلك باريس سان جيرمان هدفا كبيرا يتمثل في الفوز بدوري الأبطال. استطاع الفريق (سان جيرمان) خطوة بخطوة أن يظهر جديته الشديدة في أن يصبح أحد الفرق الكبيرة في أوروبا لذا فانا أتفهم حجم التحديات التي يواجهها."

وتتوقف فرص تشيلسي على المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل على الفوز بالبطولة القارية نظرا لاحتلاله المركز 12 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز حاليا بفارق 14 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع والذي يحتل آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

وستقام مباراة الإياب أمام سان جيرمان في ستامفورد بريدج في 9 مارس آذار المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com