ماتويدي :دوري الأبطال أولوية لباريس سان جيرمان
ماتويدي :دوري الأبطال أولوية لباريس سان جيرمانماتويدي :دوري الأبطال أولوية لباريس سان جيرمان

ماتويدي :دوري الأبطال أولوية لباريس سان جيرمان

الدوحة - أشاد بلاز ماتويدي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بالمعسكر الذي يخوضه الفريق حاليًا في العاصمة القطرية الدوحة معتبرا أن كل الظروف مهيأة للفريق من أجل القيام بمرحلة اعداد جيدة وناجحة للاستحقاقات المقبلة.

وقال بلاز ماتويدي اليوم الاثنين لوكالة الانباء الألمانية (د.ب.أ) "نشعر بسعادة بالغة ونحن نعود مرة أخرى إلى الدوحة من اجل خوض هذا المعسكر الشتوي الذي يعتبر مهما للغاية وصراحة لا يمكن توقع أفضل من هذه الأجواء والملاعب المتميزة والإمكانات رفيعة المستوى من أجل القيام بمرحلة إعداد ناجحة ".

وتابع : بتنا نشعر بأننا في بيتنا خلال كل مرة نزور فيها الدوحة ولعل حب الجماهير القطرية لنا وحفاوة الاستقبال الذي نحظى به في كل مرة يزيد من توثيق العلاقة ويشعرنا بارتياح كبير ونأمل ان نستغل فترة تواجدنا بأكاديمية أسباير من أجل التحضير بأفضل صورة للمباريات الهامة التي تنتظرنا في الفترة المقبلة.

وتابع: "لا نبالغ إن قلنا بان لقب دوري أبطال أوروبا بات من بين اهم أولوياتنا في الوقت الراهن ونخطط من دون شك لتجاوز عقبة فريق تشيلسي الإنجليزي في دور الستة عشر وبعد ذلك سنتعامل مع المسابقة خطوة بخطوة ولكن علينا أن نعترف بأن تلك المواجهة لن تكون سهلة بغض النظر عن الوضع الذي يعيشه النادي اللندني".

وحول جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لعام 2015 التي حصل عليها مؤخرا قال ماتويدي: "تلك الجائزة ليست لبلاز ماتويدي لوحده بل يتقاسمها معي كل زملائي في الفريق وأيضا المدربين الذين عملت معهم حتى أصل إلى هذا المستوى ولولا الدعم الذي تلقيته من الجميع ما كنت لأحصل على هذه اللقب الذي أسعدني كثيرا ولكنه في نفس الوقت يحملني مسؤوليات أكبر حتى احافظ على مستواي وتألقي سواء مع فريقي أو مع المنتخب الفرنسي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com