إنفوجرافيك.. رونالدو يقود فريق الأحلام في غياب ميسي – إرم نيوز‬‎

إنفوجرافيك.. رونالدو يقود فريق الأحلام في غياب ميسي

إنفوجرافيك.. رونالدو يقود فريق الأحلام في غياب ميسي

المصدر: مدريد- أحمد نبيل

اختير كريستيانو كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني من قبل موقع uefa.com جزءا من فريق الأحلام بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وحطم رونالدو رقما قياسياً بتسجيل 11 هدفا في الجولات الست التي خاضها في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا التي تأهل ريال مدريد لدور الستة عشر بها.

1

ويشكل مهاجم ريال مدريدو الذي اختير أفضل لاعب في الجولات الست التي خاضها في البطولة الأوروبية جزءا من فريق الأحلام جنبا إلى جنب تراب حارس (باريس سان جيرمان) و أندريا بارزالي (يوفنتوس) و تياجو سيلفا (باريس سان جيرمان) و جودين (اتليتكو مدريد) ديفيد ألابا (بايرن ميونيخ) ويليان (تشيلسي) و كومس (جينت) ورحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي) و هولك (زينت) وتوماس مولر (بايرن ميونيخ).

وتألق رونالدو بشكل خاص في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. وأهلته الأهداف الأربعة التي أحزرها في شباك مالمو السويدي بالجولة الأخيرة لاختياره من جديد أفضل لاعب بالجولة السادسة لدور المجموعات قبل مستخدمي موقع الاتحاد الأوروبي على الانترنت وحصل البرتغالي على 51% من أصوات المشاركين في الاستفتاء متقدما على ليونيل ميسي (18%) والفرنسي أوليفييه جيرو مهاجم ارسنال (15%).

يذكر أن ميسي غاب عن فريق الدور الأول بسبب ابتعاده عن مباريات كثيرة لبرشلونة خلال المجموعات بسبب اللإصابة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com