بوتراجينيو: روما ليس صيدًا سهلًا لريال مدريد
بوتراجينيو: روما ليس صيدًا سهلًا لريال مدريدبوتراجينيو: روما ليس صيدًا سهلًا لريال مدريد

بوتراجينيو: روما ليس صيدًا سهلًا لريال مدريد

نيون - طالب إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد الإسباني فريقه أن يحافظ على الحيطة والحذر وألا يفرط في الثقة ليتمكن من عبور دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام روما الإيطالي.

وقال بوتراجينيو عقب انتهاء مراسم قرعة دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا التي أُقيمت بمدينة نيون السويسرية اليوم الاثنين: "إنها مباراة في دور الـ 16 وعلينا أن نكون منتبهين .. أتمنى أن نصل إلى هذه المواجهة متمتعين بحالة جيدة وأن يكون اللاعبون في أفضل مستوياتهم .. علينا التحلي بأقصى درجات التركيز وأن نثق في لاعبينا".

ويعتبر ريال مدريد المرشح الأوفر حظًا في عبور هذا الدور من البطولة الذي يقام في فبراير المقبل، وعن هذا الأمر تحدث المسؤول المدريدي قائلا: "يمكننا أن نعتقد أن هناك منافسين أصعب أو أسهل .. روما فريق قادر على المنافسة ونعلم دوافعه عندما يلعب أمام ريال مدريد ولهذا فإن هذه المواجهة مميزة".

وتجنب بوتراجينيو الحديث عن حظوظ التأهل، وقال: "هذه كلمة خطيرة يمكن أن تحدث لغطًا .. إذا اعتقدنا في ذلك ستسير الأمور معنا على غير ما يرام .. علينا أن نخوض المباراة بالشكل الذي تستحقه .. إنهم يعرفون كيف يلعبون في مثل تلك المواجهات وهم إيطاليون، ولهذا علينا أن ننتبه كثيرا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com