الجميع يرغب في استغلال ضعف تشيلسي

الجميع يرغب في استغلال ضعف تشيلسي

لندن ـ قال المدرب جوزيه مورينيو إن جميع منافسي تشيلسي المحتملين سيأملون في مواجهة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

واحتل فريق المدرب مورينيو صدارة مجموعته السابعة بعد الفوز على بورتو البرتغالي 2-صفر في ملعب ستامفورد بريدج أمس الأربعاء وسيواجه إحد ى الفرق التي احتلت المركز الثاني في ست مجموعات أخرى في دور الستة عشر.

وسيعرف تشيلسي منافسه في الدور المقبل عندما تسحب القرعة يوم الاثنين وربما يواجه باريس سان جيرمان او ايندهوفن او بنفيكا او يوفنتوس او روما او جنت.

وارسنال ودينامو كييف من أصحاب المركز الثاني أيضا لكن لا يمكن أن يقعا في طريق تشيلسي حيث تحظر اللوائح أي مواجهة بين فريقين ينتميان للبلد ذاته وأيضا أي مواجهة بين فريقين تقابلا بالفعل في دور المجموعات.

وأبلغ مورينيو الصحفيين بعد الفوز الذي خفف الضغوط الواقعة على المدرب البرتغالي الذي سبق له الفوز مرتين بدوري الأبطال “كل فريق احتل المركز الثاني سيرغب في مواجهتنا  أواللعب أمام زينيت سان بطرسبرج.”

وتابع “كل الفرق ترغب في تجنب برشلونة وريال مدريد واتليتيكو مدريد وبايرن ميونيخ.”

ويحتل تشيلسي المركز 14 في الدوري الممتاز بعدما خسر في ثماني من 15 مباراة حتى الآن وثارت تكهنات بان مورينيو سيفقد منصبه حال إخفاقه في التأهل لدور الستة عشر لدوري الأبطال.

والمدرب البرتغالي أكثر سعادة بمستوى فريقه في أوروبا حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في واحدة وخسر مثلها في طريقه لبلوغ دور خروج المغلوب كما سيسعد بالطبع بأداء المهاجم دييجو كوستا أمس.

ووضع مورينيو اللاعب الإسباني في التشكيلة الأساسية بعدما أجلسه على مقاعد البدلاء في آخر مباراتين لتشيلسي أمام توتنهام وبورنموث وشكل كوستا تهديدا مستمرا لدفاع بورتو.

وقال مورينيو “كان من الممكن أن يسجل هدفين أو ثلاثة اليوم.”

وتابع “ظهر جليا جهده وإخلاصه وتحركات الرائعة وهي أمور افتقدها مؤخرا.”

وواصل “لم تكن لمساته في أفضل حالاتها.‭ ‬بالطبع تنقصه بعض الثقة لكن تحركاته في الملعب كانت أفضل كثيرا. الأهداف ستأتي من دون شك.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع