3 أندية إنجليزية تواجه خطر الخروج من دوري الأبطال

3 أندية إنجليزية تواجه خطر الخروج من دوري الأبطال

تواجه 3 فرق إنجليزية خطر الخروج من دوري أبطال أوروبا والاكتفاء بلعب الدوري الأوربي خلال الجولة الأخيرة من دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا التي تجرى يومي الثلاثاء والأربعاء .

وتأهل فريق مانشستر سيتي رسميا للدور الثاني ي المجموعة الرابعة ويلعب الجولة الأخيرة على أمل تصدر المجموعة في صراع مع يوفنتوس الإيطالي ، بينما بقية الفرق الإنجليزية تواجه مصيرا مجهولا في الجولة الأخيرة .

ونستعرض حظوظ الفرق الإنجليزي الثلاثة في الجولة الأخيرة :

مانشستر يونايتد

يحتل الصف الثاني ب8 نقط ويرحل لمواجهة فولفسبورغ الألماني متصدر المجموعة الثانية برصيد 9 نقط ،ويحتاج للفوز لبلوغ الدور الثاني وفي حال فشله في تحقيق ذلك فعليه انتظار نتيجة إينهودفن الهولندي وسيسكا موسكو الروسي ،ويكفيه التعادل في حال فشل الفريق الهولندي في الفوز ،لكن الهزيمة وتعادل إندهوفن يقصيه من المنافسة أيضا .

تشيلسي

يلتقي تشيلسي فريق بورتو البرتغالي في قمة نارية حيث يتوفر الفريقان على 10 نقط وخلفهما فريق دينامو كييف الأوكراني برصيد 8 نقط في المجموعة ،ويحتاج تشلسي للفوز أو التعادل وانتظار هزيمة أو تعادل دينامو كييف ،وفي حال فوز الفريق الأوكراني وتعادل فرق القمة تتساوى الفرق في النقط (11 ) ويلجأ للمواجهات المباشرة وستكون لفائدة دينامو كييف الذي سيبلغ الدور الثاني كصاحب صف أول وتشيلسي ثانيا .

أرسنال

يرحل فريق المدرب الفرنسي أرسين فنغير لليونان لمواجهة أولمبياكوس اليوناني ،ويحتاج للفوز بفارق هدفين على الأقل للتأهل أو الفوز بفارق هدف لكن بنتيجة 3-2 وأكثر ، بينما تخرجه أي نتيجة أخرى من المنافسة بما فيها الفوز ب1-0 أو 2-1 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع