إيمري: إشبيلية لم يفقد الأمل في التأهل للدوري الأوروبي
إيمري: إشبيلية لم يفقد الأمل في التأهل للدوري الأوروبيإيمري: إشبيلية لم يفقد الأمل في التأهل للدوري الأوروبي

إيمري: إشبيلية لم يفقد الأمل في التأهل للدوري الأوروبي

إشبيلية - قال أوناي إيمري مدرب إشبيلية الإسباني إن فريقه يشعر بخيبة أمل كبيرة لخروجه من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لكنه يأمل في احتلال المركز الثالث في المجموعة الرابعة للحفاظ على فرصه في الفوز بلقب الدوري الأوروبي للعام الثالث على التوالي.

ويحتاج إشبيلية للفوز على ضيفه يوفنتوس الإيطالي غدا الثلاثاء وعدم فوز مونشنجلادباخ الألماني على مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي للحافظ على فرصته في الانتقال للبطولة الأوروبية الثانية.

وضمن يوفنتوس وسيتي التأهل إلى دور الستة عشر قبل الجولة الأخيرة ويحتلان المركزين الأول والثاني على التوالي بينما يحتل جلادباخ المركز الثالث متفوقًا بنقطتين على إشبيلية.

وعبر إيمري عن أمله أن يكرر إشبيلية - الذي خسر أمام بطل إيطاليا في تورينو 2/0 في سبتمبر ايلول الماضي - نفس الأداء الذي قاد الفريق الأندلسي لتحقيق مفاجأة والفوز على برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم.

ورغم فوز إشبيلية على ريال مدريد وبرشلونة على أرضه إلا أنه بدا غير متماسك خارج ملعبه أمام ديبورتيفو كورونيا أمس الأحد وتعادل 1/1 ليحتل المركز العاشر في الدوري.

وقال إيمري في مؤتمر صحفي اليوم: "غدا دوافعنا ستكون عالية للغاية. يجب أن نقدم المستوى الذي ظهرنا عليه أمام ريال مدريد وبرشلونة وأن نلعب بتماسك. مصيرنا ليس بأيدينا للاستمرار في الدوري الأوروبي لكننا نستطيع الأداء بشكل جيد والاستعداد لمواجهة منافس قوي جدًا."

ويُعاني إشبيلية من قلة الأهداف هذا الموسم حيث سجل 19 هدفًا فقط في الدوري وسبعة في دوري الأبطال من خمس مباريات.

ويتمنى ايمري أن ينجح الدولي الإسباني السابق فرناند يورينتي المنضم من يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة في هز شباك فريقه السابق حال مشاركته غدا كما تمنى اللاعب نفسه ذلك خلال حضوره المؤتمر الصحفي اليوم.

وقال يورينتي: "أتمنى حدوث ذلك. لدي رغبة كبيرة في مساعدة إشبيلية لأصبح أكثر أهمية للفريق. أتمنى تسجيل الكثير من الأهداف."

وأضاف المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا: "كانت لدي بعض المشاكل البدنية ووجدت صعوبة في العودة لنفس المستوى الذي كنت عليه قبل سنوات لكني أعتقد أن الأمر يحتاج لاستعادة المستوى الجيد وأنا في الطريق الصحيح."

وبفوز إشبيلية بلقبه الرابع للدوري الأوروبي/ كأس الاتحاد الأوروبي في مايو أيار الماضي تفوق على يوفنتوس الفائز بالبطولة ثلاث مرات ليصبح الفريق الأكثر تتويجًا بالبطولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com