توري يدعم مانشستر سيتي في سعيه لتصدر مجموعته بدوري الأبطال

توري يدعم مانشستر سيتي في سعيه لتصدر مجموعته بدوري الأبطال

لندن – قال مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الاثنين إنه سيدفع بالملهم يايا توري أمام بروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في مانشستر غدا الثلاثاء.

وسيغيب العديد من اللاعبين المؤثرين عن المباراة بينهم القائد فينسن كومباني وزميلاه في الدفاع مارتن ديمكليس وبابلو زباليتا ولاعبا الوسط فرناندو وسمير نصري والمهاجم سيرجيو أجويرو.

وقال بليجريني: ”ليس لدينا رفاهية إراحة لاعبين. قد نجري تغيرين أو ثلاثة عن المباراة الأخيرة أمام ستوك سيتي.“

وقدم سيتي أداء متواضعًا وخسر أمام ستوك سيتي 2/ يوم السبت الماضي.

وتأهل سيتي بالفعل إلى دور الستة عشر في دوري الأبطال لكنه بحاجة للفوز على ضيفه الألماني وخسارة يوفنتوس متصدر المجموعة بفارق نقطتين عن سيتي خارج ملعبه أمام إشبيلية.

وحل سيتي في الموسمين الأخيرين بالمركز الثاني في المجموعة ليجد نفسه في مواجهة برشلونة الذي أقصى الفريق الإنجليزي في المرتين.

وفاز فريق المدرب بليجريني أمام مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ2/1 ضمن الجولة الثانية لكن الفريق الالماني قدم أداًء مميزًا يوم السبت الماضي والحق أول خسارة ببايرن ميونيخ في الدوري الألماني هذا الموسم.

وقال بليجريني الذي حقق فريقه نتائج سيئة في غياب كومباني مقارنة بالفترات التي كان يشارك فيها اللاعب في المباريات إنه لن يتحول إلى طريقة لعب أكثر دفاعية ليقلص الأهداف التي تسكن شباك الفريق.

وأضاف المدرب التشيلي: ”لدي ثقة في طريقة اللعب التي يؤدي بها الفريق ولن أغيرها لأني أعتقد أننا الفريق الأكثر نجاحًا في إنجلترا هذا الموسم. نحن دائمًا الفريق الأكثر تسجيلا للأهداف. وليس نحن من يلعب بثمانية أو تسعة لاعبين داخل منطقتنا.

”يجب أن نستمر ولا نغير طريقة اللعب ولا نرتكب الكثير من الأخطاء. الخسارة أمام ستوك باتت من الماضي. من المهم للفريق على الأقل أن ينهي مهمته وانتظار ما سيفعله يوفنتوس أمام إشبيلية.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com