روما يفتقد خدمات توروسيديس  أمام باتي وشكوك حول مشاركة جيرفينيو
روما يفتقد خدمات توروسيديس أمام باتي وشكوك حول مشاركة جيرفينيوروما يفتقد خدمات توروسيديس أمام باتي وشكوك حول مشاركة جيرفينيو

روما يفتقد خدمات توروسيديس أمام باتي وشكوك حول مشاركة جيرفينيو

سيغيب فاسيليس توروسيديس مدافع روما الإيطالي عن مباراة فريقه المقبلة أمام باتي بوريسوف القادم من روسيا البيضاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد غد الأربعاء عقب إصابته في عضلات الفخذ الخلفية في المباراة التي انتهت بالتعادل أمام تورينو 1/1 ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم السبت الماضي.

وذكر روما في بيان رسمي بموقعه على الإنترنت أن المدافع اليوناني يتوقع ابتعاده عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع.

كما يبدو من المتوقع غياب المهاجم جرفينيو - الذي سجل سبعة أهداف في كافة المسابقات التي يخوضها الفريق هذا الموسم - عن المباراة عقب إصابته يوم السبت الماضي.

وأضاف النادي أن فحصًا بالأشعة كشف عن أن مهاجم منتخب ساحل العاج لم يصب بتمزق عضلي كما كان يخشى في البداية إلا انه سيتم مراقبة حالته بشكل يومي.

ويحتل روما المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي - وبفارق نقطة واحدة خلف يوفنتوس بطل الموسم الماضي - بعد أن فشل في الفوز بأي مباراة من بين المباريات الأربع الأخيرة في كافة المسابقات هذا الموسم بما في ذلك خسارته المذلة 6/1 أمام برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا يوم 24 نوفمبر الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com