فان جال: شفاينشتايجر قادر على قيادة مانشستر يونايتد
فان جال: شفاينشتايجر قادر على قيادة مانشستر يونايتدفان جال: شفاينشتايجر قادر على قيادة مانشستر يونايتد

فان جال: شفاينشتايجر قادر على قيادة مانشستر يونايتد

مانشستر - قال لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد إن لاعب خط وسطه باستيان شفاينشتايجر يمكن أن يمثل القيادة التي يحتاج إليها الفريق عند مواجهة فولفسبورج الألماني بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء، في ظل سعي بطل انجلترا السابق لبلوغ دور الستة عشر للبطولة القارية.

وسيلعب يونايتد بدون القائد وين روني الذي لا يزال يتعافى من إصابة في الكاحل. وستقام غدا أيضا مباراة ايندهوفن الهولندي مع سسكا موسكو الروسي ضمن المجموعة ذاتها.

ووجد الفريق الذي يدربه فان جال صعوبة في هز الشباك هذا الموسم وأثارت عروضه الفاترة غضب جماهيره، إلا أن المدرب الهولندي يعول على شفاينشتايجر لقيادة الفريق خلال المباراة الصعبة المقبلة التي ستقام في ألمانيا.

ونقل عن فان جال قوله لموقع النادي على الانترنت "السبب في شرائنا لشفاينشتايجر يتمثل في كونه لاعبا يمكنه أن يقود ويوجه فريقا بأكمله. هذا هو المهم...وليس مجرد لاعب يمتلك المهارات الكروية..المهم في أي لاعب أن يكون بوسعه أن يقود فريقه في الملعب."

وأضاف "اعتقد أن بوسعه أن يؤدي بشكل جيد في كل مباراة مقارنة بسابقتها لأنني وفقا لاعتقادي لم نر بعد أفضل وجه لشفاينشتايجر مثلما كان حاله في بايرن ميونيخ. لكن بوسعه قيادة الفريق."

ومنذ تأهله لدوري الأبطال عبر الدور التمهيدي للبطولة على حساب كلوب بروج البلجيكي سجل يونايتد خمسة أهداف في خمس مباريات في البطولة ودعا شفاينشتايجر بقية أفراد الفريق ليكونوا أكثر حسما أمام المرمى مرجعا السبب في معاناة يونايتد إلى نهج اللاعبين.

وقال شفاينشتايجر "اللاعبون لا يشعرون بالخوف أمام المرمى. على الإطلاق. الأمر يتعلق بالقدرة على إنهاء الهجمات. نمتلك نوعية من اللاعبين يملكون القدرات اللازمة لكننا بحاجة لذلك في كل مباراة."

وأضاف "عندما تكون مهاجما كبيرا مثل (كريستيانو) رونالدو و(ليونيل) ميسي وتوماس مولر فانك يجب أن تمتلك الدافع. تكون بحاجة للدافع الذي يمكنك من التسجيل."

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com