برشلونة يكتسح روما بسداسية (فيديو)

أولمبيك ليون الفرنسي خرج من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد هزيمته 2-1 أمام ضيفه جنت البلجيكي في اللحظات الأخيرة بالمجموعة الثامنة اليوم الثلاثاء.

برشلونة– سجل لويس سواريز ثنائية وهيأ مثلهما لزميله ليونيل ميسي العائد الى التألق ليهز الشباك في أول مباراة يخوضها اساسيا منذ عودته من اصابة طويلة ليقودا فريقهما لفوز ساحق 6-1 على روما في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وبهذا الانتصار ضمن برشلونة التأهل الى دور الستة عشر في المركز الاول عن المجموعة الخامسة حيث يملك 13 نقطة من خمس مباريات. ويملك ليون وباير ليفركوزن خمس نقاط لكل منهما مقابل اربع نقاط لباتي بوريسوف.

وتأهل برشلونة الى دور الستة عشر للموسم 12 على التوالي عقب عرض هجومي رائع يأتي بعد فوز عريض برباعية دون رد على غريمه ريال مدريد في الدوري الاسباني يوم السبت.

وسجل جيرارد بيكي وادريانو ايضا لبرشلونة بينما جاء هدف روما الوحيد في الوقت المحتسب بدل الضائع عبر المهاجم ايدن جيكو الذي أهدر ركلة جزاء.

وخرج أولمبيك ليون الفرنسي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد هزيمته 2-1 أمام ضيفه جنت البلجيكي في اللحظات الأخيرة بالمجموعة الثامنة اليوم الثلاثاء.

وأحرز كاليفا كوليبالي لاعب منتخب مالي هدفا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع بضربة رأس ليمنح جنت فوزا غاليا.

وكان جوردان فيري تقدم مبكرا للفريق الفرنسي قبل أن يتعادل دانييل ميليتشفيتش لجنت في الشوط الأول من المباراة المثيرة.

ويتذيل ليون الترتيب وله نقطة واحدة ولا يمكنه حتى الانتقال للعب في الدوري الأوروبي مع ابتعاده بخمس نقاط وراء بلنسية الاسباني صاحب المركز الخامس والذي خسر 2-صفر على ملعب زينيت سان بطرسبرج الروسي.

ويتصدر زينيت المجموعة برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات متتالية بينما يأتي جنت في المركز الثاني وله سبع نقاط.

وتلقى فيري تمريرة متقنة من رشيد غزال قبل أن يسدد داخل المرمى في الدقيقة السابعة ثم أنقذ ماتز سيلس حارس جنت فرصة من ألكسندر لاكازيت بعدما شق مهاجم فرنسا طريقه وسط دفاع الفريق البلجيكي في الدقيقة 19.

وتعادل جنت عن طريق ميليتشفيتش الذي نفذ ركلة حرة ببراعة من 20 مترا في شباك الحارس أنطوني لوبيز في الدقيقة 32 ليتوج سيطرة الفريق البلجيكي.

وأضاع ليون فرصة خطيرة بعد مرور ساعة من اللعب عندما تصدى سيلس لتسديدة غزال من خارج منطقة الجزاء.

وأكمل كوليبالي انتفاضة جنت بضربة رأس من مدى قريب بعد آخر ركلة ركنية في المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع