المدرب نونو: فالنسيا يستطيع التأقلم مع مشاكل الإصابات

المدرب نونو: فالنسيا يستطيع التأقلم مع مشاكل الإصابات

يعاني فالنسيا من غياب بعض اللاعبين البارزين بسبب الإصابات لكن المدرب نونو يعتقد أن فريقه يملك القدرات الكافية للفوز على زينيت سان بطرسبرج متصدر المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء.

وفوز فالنسيا على ملعب بتروفسكي سيجعلهم ينضمون الى زينيت – الذي فاز عليهم 3/2 في إسبانيا في سبتمبر أيلول الماضي – في دور الستة عشر شريطة أن يخفق جنت البلجيكي في الفوز على مضيفه أولمبيك ليون.

لكن الفريق سيغيب عنه قلب الدفاع شكودران مصطفي الفائز مع ألمانيا بكأس العالم 2014 والذي يُعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية وهو واحد من اللاعبين الذين تعرضوا لإصابات في الدوري الإسباني مع المهاجمين رودريجو والفارو نيجريدو وبابلو بياتي والمدافع أنطونيو باراجان.

وأبلغ نونو مؤتمرًا صحفيًا اليوم الاثنين: ”سيغيب بعض اللاعبين لكن المجموعة التي لدينا هنا تملك الحلول وتشعر بالحماسة والدافعية.“

ويتعرض نونو لضغوط هذا الموسم نظرا لاهتزاز مستوى فالنسيا في الدوري وكذلك في أرفع مسابقة للأندية في أوروبا.

وعبرت الجماهير في ملعب ميستايا عن خيبة أملها يوم السبت بعد تعادل الفريق 1/1 على أرضه أمام لاس بالماس وهو ما تركه في المركز السابع في الدوري بعد 12 مباراة.

وسيواجه مهمة صعبة في روسيا غدا الثلاثاء أمام زينيت بقيادة هالك مهاجم منتخب البرازيل الذي سجل ثلاثة أهداف وصنع أربعة في اربع مباريات هذا الموسم.

وزينيت هو الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة من الانتصارات هذا الموسم في دور المجموعات ليستمتع بأفضل بداية في البطولة بأربعة انتصارات.

وقال باكو ألكاسير مهاجم فالنسيا ومنتخب إسبانيا أن مفتاح النجاح أمام زينيت غدا سيتمثل في مدى قدرته على التعامل مع هجمات زينيت المرتدة الخاطفة.

وقال الكاسير للصحفيين: ”يملك زينيت قدرات رائعة في شن الهجمات المرتدة ويتعين علينا مجابهة ذلك.

وتابع: ”نرغب في الاستحواذ على الكرة وإنهاء الهجمات بشكل جيد.“

وسيستضيف فالنسيا منافسه ليون بينما يلعب زينيت مع جنت في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الشهر المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com