8 ثنائيات ذهبية في البطولات المحلية الأوروبية – إرم نيوز‬‎

8 ثنائيات ذهبية في البطولات المحلية الأوروبية

8 ثنائيات ذهبية في البطولات المحلية الأوروبية

المصدر: إرم - نورالدين ميفراني

تألق عدة لاعبين في خط الهجوم في بداية الموسم الحالي في البطولات الأوروبية الكبرى وتمكنوا من تسجيل عدد مهم من الأهداف جعلهم يصنعون الفارق في عدة لقاءات، ويملكون نسبة مهمة في عدد أهداف فرقهم هذا الموسم.

وتشهد البطولات الأوروبية عدة ثنائيات في هجوم بعض الفرق تمكنت في بداية الموسم من السيطرة على أكثر من نصف أهداف فرقها ونستعرض أبرزهم:

ثنائية نيمار – سواريز (برشلونة)

في غياب ميسي بسبب الإصابة صنع الثنائي البرازيلي نيمار والأوروغواني لويس سواريز الرعب في دفاعات الفرق الإسبانية وتمكنا من هز مرمى أكبر الفرق وكان آخر ضحاياهم ريال مدريد.

وسجل نيمار 12 هدف وسواريز 11 هدف والمجموع 23 هدفاً من أصل 29 هدفاً سجلهم فريق برشلونة لتكون النسبة حوالي 80 في المائة من أهداف الفريق في الدوري الإسباني.

ثنائية جيمي فاردي – رياض محرز (ليستر سيتي)

شكل فريق ليستر سيتي المفاجأة في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي تصدر بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد، وسجل 28 هدفا في 13 جولة يدين بنسبة 71 في المائة من أهدافه للثنائي المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي (13 هدف) والمهاجم الجزائري رياض محرز (7 أهداف).

ثنائية هيغوين – إنسيني (نابولي)

سجل نابولي 24 هدفا في 13 لقاء منها 17 هدف للثنائي الأرجنتيني غونزالو هيغوين (10 والإيطالي لورنزو إنسيني (7 أهداف) بنسبة بلغت حوالي 71 في المائة.

ثنائية ليفاندوفسكي – مولر (بايرن ميونيخ)

يعتبر بايرن ميونيخ من الفرق الأوروبية الأكثر تهديفا في بداية الموسم وسجل الفريق 40 هدفا في 13 جولة فقط، منها 26 هدفا للثنائي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي (14 هدف) والألماني توماس مولر (12 هدف) بنسبة تبلغ 65 في المائة.

ثنائية بيير أوباميانغ – ريوس (بروسيا دورتموند)

سجل الفريق الألماني 36 هدفاً في 13 جولة منها 22 هدفا للثنائي الغابوني بيير أوباميانغ (15 هدف) والألماني ماركو ريوس (7 أهداف) وبنسبة 61 في المائة من مجموع أهداف الفريق.

ثنائية سانشيز – جيرو (أرسنال)

سجل الفريق الإنجليزي 23 هدفا في 13 لقاء منها 13 هدف للثنائي الفرنسي أوليفييه جيرو (7 أهداف) والتشيلي أليكسيس سانشيز (6 أهداف) وبنسبة تبلغ حوالي 57 في المائة.

ثنائية رونالدو – بنزيمة (ريال مدريد)

ظهر جليا تأثير غياب الفرنسي كريم بنزيمة في اللقاءات الأخيرة، وسجل الفريق الملكي 26 هدفا في 13 لقاء منها 14 هدف للثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو (8 أهداف) وبنزيمة (6 أهداف) وبنسبة تبلغ حوالي 54 في المائة.

ثنائية زلاتان إبراهيموفيتش – كافاني (باريس سان جرمان)

سجل الفريق الفرنسي 33 هدفا في 14 جولة منها 16 هدفاً للثنائي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (9 أهداف) والأوروغوياني إيدينسون كافاني (7 أهداف) وبنسبة تقارب 50 في المائة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com