فان غال لم يشكر على هدفه الغالي
فان غال لم يشكر على هدفه الغاليفان غال لم يشكر على هدفه الغالي

فان غال لم يشكر على هدفه الغالي

سجل القائد واين روني هدفا لفريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي في مرمى ضيفه سسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا، وضع الفريق في الصدارة وانهى صيام القائد عن التهديف منذ فترة وكان هو الهدف الأول لفريق لويس فان غال منذ ثلاث مباريات انتهت بالتعادل السلبي في كافة المسابقات.

وأصبح يونايتد يحتل المركز الأول في المجموعة الثانية بعد أربع مباريات لعبها في البطولة، وعقب صافرة نهاية المباراة التي أقيمت في ملعب أولد ترافورد قال فان غال "بالطبع أشعر بالارتياح لأنكم شاهدتم يونايتد بأسلوبه الهجومي وهو يخلق العديد من الفرص أمام أحد الفرق المنظمة. ودائمًا ما يكون من الصعب إحراز أهداف. وكان علينا أن نصبر وقتًا طويلاً."

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي نقله موقع النادي : "هيمنا على المباراة لمدة 89 دقيقة ولم نفقد الهيمنة سوى لدقيقة واحدة فقط. وكان من الممكن أن نتعرض للهزيمة مرة أخرى. ولو كانوا قد أحرزوا هدفًا فمن المؤكد أنني كنت سأجلس هنا بوضعية مختلفة تمامًا. ولكننا كنا نستحق، بوجه عام، أن نفوز لذلك أشعر بارتياح ولكنني فخور كذلك. إنه أمر غير سهل بالمرة."

ووجه المدرب الهولندي المخضرم شكره لكل لاعبيه وقال : "أشكر جميع لاعبي فريقي، وليس روني فقط. واين روني دائمًا ما يمثل بؤرة الاهتمام ودائمًا ما أجد نفسي مضطرًا لتقديم إجابات خاصة بروني. واين لا يتغير أبدًا وسوف يقدم مساهمات دائمة في المباريات. أنا سعيد للغاية لأنني أعدته مرة أخرى إلى مركز المهاجم وأنه قد أحرز هدفًا."

وعانى مانشستر يونايتد وروني تحديدا من عقم تهديفي دام لفترة طويلة ، حيث ابتعد مهاجم منتخب إنكلترا وقائده عن مستواه المعهود في المباريات الاخيرة وتعرض لانتقادات من جماهير تعتقد انه من الافضل استبعاده او الدفع به في وسط الملعب لترك الفرصة للفرنسي المتألق انطوني مارسيال للقيام بدور المهاجم الرئيسي في طريقة لعب يونايتد 4-2-3-1.

ودافع فان غال عن قراره باستبدال مارسيال رغم هجوم الجماهير على هذا القرار : "بالطبع سمعت انتقاد الجماهير للتبديل. هذا هو رأي المشجعين، وبعد ذلك عليهم ألا يشعروا بالاحباط حيال ما يتخذه المدير الفني من قرارات.”

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com