3 أسباب تجعل باريس سان جرمان أقرب للإطاحة بريال مدريد
3 أسباب تجعل باريس سان جرمان أقرب للإطاحة بريال مدريد3 أسباب تجعل باريس سان جرمان أقرب للإطاحة بريال مدريد

3 أسباب تجعل باريس سان جرمان أقرب للإطاحة بريال مدريد

يستضيف ريال مدريد ليلة الثلاثاء باريس سان جرمان الفرنسي برسم الجولة الرابعة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا في لقاء يعتبر مهما للفريقين من أجل صدارة المجموعة الأولى وتجنب الكبار في الدور الثاني .

وتعادل الفريقان سلبيا في باريس في لقاء لم يرق لمستوى تطلعات الجماهير من قمة أوروبية بين فريقين يضمان نجوم كبار ، وتتجه الأنظار للقاء الإياب حيث يأمل الفريق الباريسي في تأكيد طموحاته كفريق يرغب في الوصول لمستوى الكبار .

ويملك باريس سان جرمان فرصة ذهبية لتحقيق الفوز على الفريق الملكي في عقر داره لعدة أسباب أبرزها :

غياب أبرز نجوم ريال مدريد

يعاني الفريق الملكي من غياب عدة نجوم بسبب الإصابة كالويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة والإسباني داني كارفخال ، كما من المحتمل غياب الكرواتي لوكا مودريتش وحتى العائدين من الإصابة لن يكونوا في قمة مستواهم كحال الكولومبي جيمس رودريغيز والمدافع سيرجيو راموس .

قوة هجوم الفريق الباريسي

يدخل الفريق الباريسي اللقاء بكامل نجومه في خط الهجوم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأوروغوياني إيدينسون كافاني والأرجنتيني أنخل دي ماريا ،ورغم فشلهم في لقاء الذهاب في هز الشباك لكن لقاء العودة يختلف كليا لكون الفريق الملكي مطالب بالخروج من الدفاع بحثا عن الفوز مما قد يترك مسافات فارغة .

دفاع ريال مدريد

رغم كون الفريق الملكي من الفرق القليلة التي تلقت أهداف في بداية الموسم في أوروبا حيث تلقى 5 أهداف فقط في الدوري الإسباني وصفر في دوري الأبطال لكنه يدين بشكل كبير لتألق حارس مرماه الكوستاريكي كيلور نافاس الذي يعتبر حاليا أحسن حارس في العالم لما قدمه من تصديات رائعة أنقذ بها فريقه في عشرات الفرص ، في وقت يرتكب دفاعه أخطاء كبيرة منحت حتى الفرق الصغرى فرصة تهديد مرماه .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com