غوارديولا يخشى صحوة آرسنال – إرم نيوز‬‎

غوارديولا يخشى صحوة آرسنال

غوارديولا يخشى صحوة آرسنال

المصدر: إرم من أحمد نبيل

يخشى الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ حامل لقب البوندسليغا والمتصدر الحالي للبطولة مواجهة آرسنال يوم الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتوقفت انتصارات بايرن المتتالية في البوندسليغا عند الرقم عشرة بعد تعادله سلبيا يوم الجمعة مغ مضيفه اينتراخت فرانكفورت خلال مباراة فشل فيها الفريق البافاري في اختراق دفاعات فرانكفورت فكيف سيكون الحال أمام ارسنال الذي يتقاسم صدارة البريميرليغ حاليا مع مانشستر سيتي ولكل منهما 25 نقطة بعد 11 مباراة.

وقدم آرسنال أداء رائعا ليفوز على سوانزي سيتي بثلاثية يوم السبت ويثبت أنه مستعد لمواصلة التحدي والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ويؤكد جاهزيته لتكرار فوزه على بايرن ميونخ في الجولة الثالثة.

وقال غوارديولا لموقع النادي : ”الخصم يستطيع اللعب، كما يُريد. يجب علينا أن نكون على المستوى، الذي يجعلنا نهاجم جيداً. كرة القدم ليست دائما، ما يتمناه المرء.“

وافتقد بايرن ميونخ قوته الهجومية والتهديفية المعهودة ورغم سيطرته على مجريات المباراة لم ينجح في اختراق دفاعات فرانكفورت المنظمة ليخفق في معادلة رقم قياسي اوروبي لافضل بداية لموسم والذي يحمله توتنهام الإنكليزي برصيد 11 انتصارا متتاليا في 1960.

وتابع مدرب برشلونة السابق : ”يوم الأربعاء المقبل ينتظرنا مهمة أمام آرسنال فى دوري الأبطال ، والثأر من الهزيمة فى مباراة الذهاب بهدفين. يجب علينا الآن شحن القوى مجدداً وتقديم أفضل من ذلك أمام ارسنال. لا أعتقد، أنهم سيلعبون مدافعين.“

ويتصدر بايرن ميونخ واولمبياكوس اليوناني المجموعة السادسة ولكل منهما ست نقاط بينما يأتي آرسنال في المركز الثالث بثلاث نقاط فقط بفارق الاهداف عن دينامو زغرب الكرواتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com