مانشستر سيتي يهزم إشبيلية ويوفنتوس يتعادل مع مونشجلادباخ
مانشستر سيتي يهزم إشبيلية ويوفنتوس يتعادل مع مونشجلادباخمانشستر سيتي يهزم إشبيلية ويوفنتوس يتعادل مع مونشجلادباخ

مانشستر سيتي يهزم إشبيلية ويوفنتوس يتعادل مع مونشجلادباخ

عانى مانشستر سيتي الإنجليزي من غياب بعض عناصره الأساسية للإصابات ولكنه انتزع فوزا ذهبيا 2-1 على ضيفه إشبيلية الإسباني اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة والتي شهدت اليوم أيضا تعادل يوفنتوس الإيطالي مع بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني سلبيا.

على استاد "الاتحاد" في مانشستر، قدم مانشستر سيتي وإشبيلية أداء سريعا وقويا في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل 1-1 مع تفوق نسبي لإشيلية الذي قدم واحدا من أفضل أشواطه في مختلف البطولات هذا الموسم إن لم يكن أفضلها على الاطلاق لكنه لم يترجم هذا إلى تقدم في النتيجة.

وكان إشبيلية البادئ بالتسجيل عن طريق الأوكراني ييفن كونوبليانكا في الدقيقة 30 وتعادل مانشستر سيتي بهدف لعادل رامي لاعب إشبيلية عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني، كان الفريقان على وشك الخروج بنفس النتيجة ولكن النجم البلجيكي الدولي كيفن دي بروين منح مانشستر سيتي فوزا ثمينا للغاية بتسجيل هدف قاتل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.



وعلى استاد "يوفنتوس" في مدينة تورينو الإيطالية، انتهى الشوط الأول بين يوفنتوس وصيف حامل اللقب في النسخة الماضية وبوروسيا مونشنجلادباخ بالتعادل السلبي الذي استمر في الشوط الثاني.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند ثلاث نقاط وتراجع للمركز الثالث بفارق نقطتين أمام مونشنجلادباخ الذي انتزع اليوم نقطته الأولى في المجموعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com