برشلونة يعمل المستحيل لإلغاء غرامة الاتحاد الأوروبي
برشلونة يعمل المستحيل لإلغاء غرامة الاتحاد الأوروبيبرشلونة يعمل المستحيل لإلغاء غرامة الاتحاد الأوروبي

برشلونة يعمل المستحيل لإلغاء غرامة الاتحاد الأوروبي

مدريد - تعهد برشلونة باستخدام كل الوسائل القانونية الممكنة لالغاء عقوبة غرامة ثانية فرضها عليه الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بعدما رفعت جماهير اعلاما مؤيدة لاستقلال اقليم قطالونيا خلال مباراة في المجموعة الخامسة لدوري ابطال اوروبا في سبتمبر ايلول الماضي على أرضه أمام باير ليفركوزن.

وكان برشلونة عوقب بالفعل بغرامة قدرها 30 الف يورو (33963 دولارا) من قبل الاتحاد الاوروبي في يوليو تموز بعدما لوح مشجعون باعلام ورددوا هتافات مؤيدة لاستقلال الاقليم في نهائي دوري الابطال الذي اقيم في برلين.

وقضت لجنة المراقبة والاخلاق والانضباط في الاتحاد الاوروبي ان النادي انتهك اللوائح التي تحظر استخدام "أي اشارات أو كلمات أو أشياء أو أي طريقة لنقل رسائل بعيدا عن الأحداث الرياضية خاصة إذا كانت هذه الرسائل تحمل مضامين سياسية أو دينية او توجه اهانات او تهاجم اي طرف."

وأبلغ خوردي ميستري وهو نائب لرئيس برشلونة الصحفيين اليوم الاثنين ان النادي سيطعن على احدث عقوبة من الاتحاد الاوروبي والبالغة 40 الف يورو وسينقل قضيته الى المحكمة الاوروبية لحقوق الانسان في ستراسبورج اذا دعت الضرورة.

واضاف ميستري في مينسك حيث يستعد برشلونة لمواجهة باتي بوريسوف في دوري الابطال غدا الثلاثاء "سنطعن امام الاتحاد الاوروبي وامام محكمة التحكيم الرياضية واذا دعت الضرورة امام المحاكم السويسرية العادية واذا تطلب الامر سنذهب الى ستراسبورج."

وتابع "سنواصل الدفاع عن مصالح النادي وسنرى ما الذي سيحدث."

واستطرد "سنتبع جميع الاجراءات التي نص عليها الاتحاد الاوروبي. لن نشن حربا لكننا سندافع عن مصالح النادي. لن نسمح مطلقا بفرض قيود على حرية الناس في التعبير."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com