بوسكيتس: نيمار مطالب بتعويض ميسي

بوسكيتس: نيمار مطالب بتعويض ميسي

مينسك – قال لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس اليوم الاثنين إن برشلونة بطل اوروبا واسبانيا يأمل انه يساعده تألق نيمار على تعويض غياب ليونيل ميسي المصاب.

وأصيب ميسي في الركبة في مباراة بالدوري الاسباني في نهاية سبتمبر أيلول ولا يتوقع عودة مهاجم منتخب الارجنتين حتى منتصف الشهر المقبل.

وسجل نيمار مهاجم البرازيل أربعة أهداف في مرمى رايو فايكانو وهيأ هدفا اخر لزميله لويس سواريز في أداء مذهل انتهى بالفوز 5-2 على ملعب نو كامب يوم السبت. ويتصدر نيمار هدافي الدوري الاسباني حتى الان برصيد ثمانية اهداف.

وأبلغ بوسكيتس في مؤتمر صحفي قبل مباراة برشلونة خارج أرضه أمام باتي بوريسوف ضمن المجموعة الخامسة غدا الثلاثاء: ”نظامنا لم يتغير ويتعين علينا جميعا ان نبذل مجهودا أكبر لكن يستحيل بالطبع ألا نشعر بغياب ميسي.“

وأضاف اللاعب الدولي الإسباني: ”إنه أكثر لاعب يسجل أهدافا وكذلك أكثر من يصنع الأهداف.“

وتابع ”لكن نيمار قائد أيضا بسبب طريقة لعبه وما يضيفه الى الفريق.“

واستطرد ”عندما يكون في أفضل حالاته يحدث أثرا كبيرا ونأمل أن يستمر في تألقه لأن ميسي سيغيب عنا.“

وتعادل برشلونة التي يسعى لتحقيق رابع القابه في دوري الابطال في ثماني سنوات في مباراته الافتتاحية في المجموعة مع مضيفه روما 1-1 قبل ان يحقق فوزا بشق الانفس 2-1 على باير ليفركوزن على ملعب نو كامب في مباراته الثانية.

وفي آخر مرة واجه فيها باتي في دور المجموعات في موسم 2011-2012 سحق ممثل روسيا البيضاء 5-صفر في مينسك و4-صفر في مباراة العودة في برشلونة.

وفاز باتي الذي يضم بين صفوفه لاعب وسط برشلونة وأرسنال السابق الكسندر هليب بلقب الدوري في روسيا البيضاء للمرة العاشرة على التوالي بعد فوزه 2-صفر على فيتبسك يوم الجمعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة