هارت: مانشستر سيتي لم يلعب جيدا لكنه استحق الفوز
هارت: مانشستر سيتي لم يلعب جيدا لكنه استحق الفوزهارت: مانشستر سيتي لم يلعب جيدا لكنه استحق الفوز

هارت: مانشستر سيتي لم يلعب جيدا لكنه استحق الفوز

لندن - اعترف جو هارت يلعب دوراً كبيراً في مساعدة فريقه على قلب تأخره وتحقيق الفوز على بروسيا مونشنغلادباخ الألماني. حارس مرمى مانشستر سيتي الإنكليزي أن فريقه لم يلعب جيداً أمام بروسيا مونشنغلادباخ الألماني أمس الأربعاء لكنه أكد أنه يستحق فوزه 2-1 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبعد تأخره بهدف حمل توقيع لارس شتيندل في الدقيقة 54 تعادل فريق المدرب التشيلي مانويل بليغريني عن طريق لاعبه نيكولاس أوتامندي في الدقيقة 65.

وفي الدقيقة 90 أحرز مهاجم سيتي سيرجيو أغويرو هدف الفوز من ركلة جزاء ليحقق الفريق الإنكليزي فوزه الأول في البطولة هذا الموسم.

ولعب هارت دوراً كبيراً في مساعدة فريقه على قلب تأخره وتحقيق الفوز بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام يوفنتوس بطل إيطاليا في الشهر الماضي عندما أنقذ ركلة جزاء في الدقيقة 20 نفذها رفائيل كما تصدى لعدة كرات خطيرة من لاعبي الفريق الألماني.

وقال هارت عبر موقع ناديه الرسمي على الانترنت عن المباراة التي أقيمت ضمن المجموعة الرابعة: "لم نلعب جيداً ونحن لا نرضى حقاً عن الأداء الذي قدمناه لكن الفوز يضعنا في موقف جيد".

وأضاف هارت (28 عاماً): "أعتقد أننا نستحق الفوز، استفدنا عندما شعروا بالتعب في نهاية المباراة، وارتكبوا هم بعض الأخطاء وحافظنا نحن على مستوانا".

وأشاد هارت بزميله الأرجنتيني أغويرو صاحب هدف الفوز قائلاً: "تأخرنا في (ضمان الفوز) لكن أغويرو شخص هادىء وسواء كان في قمة تألقه أم لا فإنه يهز الشباك".

وأشاد المدرب بليغريني بلاعبه أغويرو أيضاً عندما قال: "ليس من السهل التهديف من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة ونحن نعرف مدى أهمية سيرجو بالنسبة لفريقنا".

وأضاف بليغريني: "لعبوا أفضل منا خاصة على المستوى الدفاعي لأننا لم ندافع جيداً، رد فعلنا جاء قوياً خلال أخر 30 دقيقة وفي النهاية فزنا بالمباراة، لابد لي أن أعترف أن بروسيا مونشنغلادباخ قدم مباراة جيدة جداً جداً".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com