6 أغسطس

رونالدو ينهي صيامه التهديفي بالهدف رقم 500 في مسيرته

رونالدو ينهي صيامه التهديفي بالهدف...

النجم البرتغالي رونالدو يعزز رقمه القياسي الخاص بعدد أهدافه بدوري الأبطال، حيث رفع رصيده إلى 81 هدفا، ليتفوق بفارق أربعة أهداف على أقرب ملاحقيه ليونيل ميسي هداف برشلونة الإسباني.

وضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حدا لصيامه التهديفي الذي استمر لمدة أسبوعين، وسجل الهدف الأول لفريقه ريال مدريد الأسباني في مرمى مضيفه مالمو السويدي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء.

وعاد رونالدو لممارسة هوايته في هز الشباك، بعدما سجل هدفا للريال في الدقيقة 29 حيث تابع عرضية زاحفة من إيسكو، ليتوغل بالكرة حتى وصل بها لمنطقة الجزاء، قبل أن يسددها على يمين يوهان ويلاند حارس مرمى الفريق السويدي.

ورفع رونالدو بهذا الهدف رصيده التهديفي خلال مسيرته إلى 500 هدف ، بعدما سجل 322 هدفا بقميص الريال ، الذي انتقل إلى صفوفه عام 2009، بالإضافة لتسجيله 118 هدفا بقميص مانشستر يونايتد الانجليزي، خلال ستة مواسم ، كما أحرز خمسة أهداف مع سبورتينج لشبونة البرتغالي.

وبات رونالدو على بعد هدف واحد من معادلة رقم الأسباني راؤول جونزاليس الهداف التاريخي للريال، الذي سجل 323 هدفا للنادي الملكي.

وعزز رونالدو رقمه القياسي الخاص بعدد أهدافه بدوري الأبطال، حيث رفع رصيده إلى 81 هدفا، ليتفوق بفارق أربعة أهداف على أقرب ملاحقيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الإسباني.

ولم يتمكن رونالدو من هز الشباك خلال المباريات الثلاث الأخيرة للريال أمام غرناطة وأتلتيك بلباو وملقة بالدوري الأسباني، حيث ترجع المرة الأخيرة التي تمكن خلالها من زيارة الشباك إلى 15 أيلول/سبتمبر الجاري، حينما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) خلال فوز الفريق الأبيض على ضيفه شاختار دونتسيك الأوكراني برباعية بيضاء في الجولة الماضية.