بايرن ميونخ يسحق أولمبياكوس ودينامو يُسقط آرسنال
بايرن ميونخ يسحق أولمبياكوس ودينامو يُسقط آرسنالبايرن ميونخ يسحق أولمبياكوس ودينامو يُسقط آرسنال

بايرن ميونخ يسحق أولمبياكوس ودينامو يُسقط آرسنال

حافظ بايرن ميونخ الألماني على سجله الرائع في المباريات الافتتاحية له بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وحقق فوزا ثمينا 3-0 على مضيفه أولمبياكوس اليوناني اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول للبطولة والتي شهدت اليوم أيضا فوز دينامو زغرب الكرواتي على آرسنال الإنجليزي 2-1.

في بيرايوس، قدم الفريقان عرضا قويا وسنحت لكل منهما العديد من الفرص وإن كان التفوق لبايرن على مدار شوطي المباراة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي قبل أن يترجم توماس مولر والبديل ماريو جوتزه تفوق بايرن إلى ثلاثة أهداف في مرمى أولمبياكوس.

وأحرز مولر هدفين في الدقيقتين 52 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة من ضربة جزاء وسجل البديل ماريو جويتزه هدفه في الدقيقة 89 ليتصدر الفريق المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام دينامو زغرب.



وفي زغرب، تلقى آرسنال صدمتين كبيرتين في الشوط الأول الذي انتهى لصالح مضيفه دينامو زغرب.

وجاءت الصدمة الأولى في الدقيقة 24 عندما أهدى أليكس شامبرلين نجم آرسنال هدفا غاليا إلى أصحاب الأرض عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، فيما كانت الصدمة الثانية في الدقيقة 40 عندما طرد الحكم اللاعب أوليفيه جيرو مهاجم آرسنال لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وفي الشوط الثاني، استغل دينامو تفوقه العددي وعزز تقدمه بهدف ثان سجله جونيور فيرنانديز في الدقيقة 58 ولكن ثيو والكوت سجل هدف حفظ ماء الوجه لآرسنال في الدقيقة 79.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com