ريال مدريد يسحق شاختار بهاتريك رونالدو وفوز سان جيرمان

ريال مدريد يسحق شاختار بهاتريك رونالدو وفوز سان جيرمان

استهل فريقا ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي مبارياتهما في دور المجموعات ببطولة دوي أبطال أوروبا لكرة القدم بتحقيق الفوز على شاختار دونيتسك الأوكراني ومالمو السويدي اليوم الثلاثاء، في منافسات المجموعة الأولى.

وفي مدريد، اكتسح ريال مدريد ضيفه شاختار دونيستك بأربعة أهداف نظيفة ليحصد الفريق الأسباني أول ثلاث نقاط له بالمجموعة الأولى فيما يظل فريق شاختار بلا نقاط.

وافتتح كريم بنزيما التسجيل في الدقيقة 30 بعدما استغل خطأ أندري بياتوف حارس شاختار في التعامل مع الكرة العرضية التي لعبها إيسكو لتسقط الكرة من يده وتتهيأ أمام بنزيمة الذي وضعها مباشرة داخل الشباك.

ورغم محاولات ريال مدريد طوال الشوط، لكنه فشل في مضاعفة النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدمه بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، كثف شاختار من محاولاته الهجومية بحثا عن إحراز هدف التعادل لكن محاولاته اصطدمت بطرد تاراس ستيبانينكو في الدقيقة 50 لتزداد صعوبة مهمة الفريق الأوكراني وتصبح مهمة الفريق الإسباني سهلة.

واستطاع كريستيانو رونالدو تسجيل هدفين في الدقيقتين 55 و63 من ضربتي جزاء قبل أن يسجل هدفه الثالث في الدقيقة 81 بعد متابعة لتسدية مارسيلو التي تصدى لها بياتوف لتصل لرونالدو الذي لعبها برأسه داخل المرمى.


وفي باريس، حقق باريس سان جيرمان فوزا مستحقا على ضيفه مالمو السويدي بهدفين نظيفين ليحصل هو الآخر على أول ثلاث نقاط له فيما لا يزال مالمو أيضا بلا نقاط.

وافتتح باريس سان جيرمان التسجيل مبكرا عن طريقه نجمه الأرجنتيني أنخل دي ماريا في الدقيقة الرابعة، عندما لعب فيراتي كرة بينية لدي ماريا داخل منطقة جزاء مالمو ليسددها من زاوية ضيقة جدا داخل المرمى.

وحاول باريس سان جيرمان مضاعفة النتيجة في الشوط الأول لكنه فشل بسبب صمود لاعبي مالمو.

وفي الشوط الثاني، استطاع باري سان جيرمان أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 61 عن طريق إيدنسون كافاني.

وجاء الهدف عندما لعب ماكسويل كرة عرضية داخل منطقة جزاء مالمو قابلها كافاني برأسه داخل المرمى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com