الاتحاد الأوروبي يُكرم برشلونة بعد انضمامه للكبار – إرم نيوز‬‎

الاتحاد الأوروبي يُكرم برشلونة بعد انضمامه للكبار

الاتحاد الأوروبي يُكرم برشلونة بعد انضمامه للكبار

المصدر: إرم من أحمد نبيل

سيحظى برشلونة بطل دوري أبطال أوروبا بتكريم خاصة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيحضره لاعب يمثل جيل من الأجيال الخمسة الكتالونية التي فازت باللقب الأوروبي الكبير.

وسيمثل أندوني زوبيزاريتا بطولة 1992، وجوليانو بيليتي 2006، وكارليس بويول 2009، وإريك أبيدال 2011، وإندريس إنييستا 2015، يوم 27 أغسطس/ آب الجاري.

سيتم تكريم نادي برشلونة، خلال الحفل الذي ستحتضنه إمارة موناكو يوم 27 أغسطس/آب، وسيشهد إجراء قرعة المجموعات الخاصة بدوري أبطال أوروبا، بعد أن نجح النادي الكتالوني في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا خمس مرات.

ودخل برشلونة نادي كبار أوروبا في هذه المسابقة إلى جانب ريال مدريد وأي سي ميلان وبايرن ميونيخ وليفربول، الذين سبق لهم الفوز بالكأس في خمس مناسبات على الأقل.

وسيحضر حفل التكريم مجموعة من نجوم الفريق عبر التاريخ، والذين نجحوا في الفوز بدوري أبطال أوروبا مع البلاوغرانا، مثل أندوني زوبيزاريتا 1992، وجوليانو بيليتي 2006، وكارليس بويول 2009، وإريك أبيدال 2011، وإندريس إنييستا 2015.

وسيقوم إنيسستا، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا في برلين، بجلب الكأس التي سيحملها النجوم الأربعة السابقون، بعد المشاركة في إجراء قرعة المجموعات الخاصة بالمسابقة هذا الموسم.

كما سيحضر القرعة كل من باولو مالديني وخافيير زانيتي، اللذان سيمثلان مدينة ميلانو، التي ستحتضن نهائي البطولة ، هذا الموسم.

بعد إجراء القرعة، سيتم الإعلان عن أفضل لاعب ولاعبة في أوروبا، ويمثل البلاوغرانا كل من ليو ميسي ولويس سواريز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com