فان جال واثق من قدرة مانشستر يونايتد على تجاوز بروج البلجيكي

فان جال واثق من قدرة مانشستر يونايتد على تجاوز بروج البلجيكي

المصدر: إرم - أحمد نبيل

افتتح مانشستر يونايتد الموسم الجديد بالفوز بهدفٍ نظيف على توتنهام هوتسبير وأعقب هذا الفوز بآخر على أستون فيلا بقيادة تيم شيروود بنفس النتيجة، وذلك بفضل هدف عدنان يانوزاي المثير للإعجاب في الشوط الأول، يوم الجمعة، على ملعب فيلا بارك.

هذا وتتجه أنظار يونايتد نحو مواجهة يوم الثلاثاء المقبل، أمام كلوب بروج البلجيكي الذي سيزور أولد ترافورد لأول مرة في تاريخه منذ 124 عاما، في صراع على مقعد في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

من غير المعتاد أن تكون هناك مباراة تشكل مثل هذا الضغط والقدر الكبير من المراهنات في تلك المرحلة من الموسم كما أن هناك خطرا مفهوما من حدوث مفاجآت غير سارة، ربما يرجع ذلك إلى عدم استعادة اللياقة البدنية وأجواء المباريات، ولكن الهولندي لويس فان جال سعيد بأن فريقه بات جاهزا للتحدي العقلي والبدني.

وعن المباراة المقبلة أمام الفريق البلجيكي، قال فان جال لموقع النادي: ”أعتقد أنه عندما تفوز مرتين يجب أن تكتسب الكثير من الثقة. ولكن كل مباراة تكون صعبة ويمكن للفرق البلجيكية أن تشكل ضغطا كبيرا، يمكنهم الدفاع ويمكن أن تتاح له الفرصة للفوز. مثلما حدث يوم الجمعة، كل فريق كانت أمامه الفرصة وإذا تمكنوا من التهديف ستصبح الأمور صعبة للغاية“.

ونجح يونايتد في تسجيل هدفين في مباراتين جمع بهما ست نقاط، لكن فان جال غير قلق على الاطلاق من ندرة الأهداف للاعبيه قائلا: ”عندما تحرز أهدافا أكثر من غريمك، يكون ذلك كافيا، لكنني أعتقد أننا أهدرنا العديد من الكرات غير الضرورية. ليس فقط يانوزاي ولكن أيضا ممفيس ديباي وواين روني، لذا فإن العديد من اللاعبين يمكنهم تقديم المزيد وعلينا أن نقوم بتحسين ذلك.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com