بايرن ميونخ يغازل مليار ونصف صيني

بايرن ميونخ يغازل مليار ونصف صيني

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قبل ساعات على سفر بعثة بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني إلى العاصمة الصينية بكين أطلق النادي النسخة الصينية من موقعه الرسمي على الانترنت.

وسوف يقضي بطل البوندسليغا عدة أيام في الصين ، حيث سيتجول الفريق بين بكين ومدينتي شانغهاي و جوانجزهو ضمن إطار برنامجه التحضيريّ, قبل أن يعود إلى ميونخ في الرابع و العشرين من هذا الشهر.

بهذه الجولة الصيفيّة سوف تكون الجماهير الصينيّة المحبّة لبايرن ميونخ سعيدة برؤية و متابعة المدرب بيب غوارديولا و القائد فيليب لام و زملائه عن قرب.

إضافة إلى ذلك, أطلق بايرن ميونخ صفحة صينيّة جديدة على موقعه, يستطيع من خلالها متتبّعو بايرن ميونخ الصين متابعة كلّ الأحداث الجديدة مباشرة. كما أطلق تطبيقا جديدا لأجهزة الهواتف الجوالة العاملة بتقنيتيIOS و Android في السوق الصينيّ.

سيقدّم موقع النادي الجديد محتويات خاصّة للجماهير الصينيّة, سيتمّ العمل عليها في الصين, من أجل ضمان سرعة تحميلها. في هذا الخصوص, سيعمل فريق تحرير في الموقع على نشر الأخبار و الصور و الفيديوهات يوميّاً, حيث لن تتمّ ترجمة المحتويات فقط من اللّغة الألمانيّة إلى الصينيّة, بل سيتمّ العمل على إنتاج محتويات خاصةّ, تهمّ الجماهير والمحبّين في الصين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة