نيمار لمنتقديه: ليس لديكم الآن المزيد لتقولوه عني
نيمار لمنتقديه: ليس لديكم الآن المزيد لتقولوه عنينيمار لمنتقديه: ليس لديكم الآن المزيد لتقولوه عني

نيمار لمنتقديه: ليس لديكم الآن المزيد لتقولوه عني

قال نجم كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، إن الفوز الثمين 3-1 على يوفنتوس الإيطالي مساء السبت، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هو "الأبرز في مسيرته الكروية".

وسجل نيمار الهدف الثالث لبرشلونة، ليقوده إلى الفوز 3-1 على يوفنتوس في العاصمة الألمانية برلين ليحرز الفريق لقب دوري الأبطال ويستكمل ثلاثية ألقابه في الموسم الحالي بعدما توج سابقا بلقبي دوري وكأس إسبانيا.

وبعث نيمار برسالة إلى منتقديه بعد المباراة، في تصريحات إلى موقع "إسبن" على الانترنت، قائلا "إنني سعيد للغاية لكوني جزءا من قصة نجاح برشلونة هذا الموسم. أعتقد الآن أنه ما من شيء تبقى للادعاءات. ليس لديهم المزيد ليقولوه عني".

وعادل نيمار في هذه المباراة رصيد زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني في عدد الأهداف بدوري الأبطال هذا الموسم حيث اقتسم اللاعبون الثلاثة صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم برصيد عشرة أهداف.

ورغم هذا، حذر نيمار قائلا "لن أتوقف عند هذا الحد" في إشارة لرغبته في تحقيق المزيد من الإنجازات مع برشلونة.

وعن استكمال فريقه لثلاثية الألقاب في الموسم الحالي، قال نيمار إنه لا يملك الكلمات التي يعبر بها عن هذا الإنجاز. وأوضح "لا أعلم ما يمكنني قوله".

وأوضح "إنه شعور فريد وتجربة فريدة" فيما انهمرت الدموع من عينيه فرحا بما تحقق من إنجاز.

وأوضح "بكائي كان لأنني تذكرت كل ما مررت به وكل ما حلمت به والجهد الذي بذلته وبذلته عائلتي... قضيت العديد من اللحظات الرائعة. واليوم، بالتأكيد هي اللحظة الأبرز في مسيرتي الكروية. إنه حفلي الأكبر. من المؤكد أن هذا اليوم سيخلد في التاريخ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com