موراتا: سنهزم برشلونة من أجل جماهير ريال مدريد

موراتا: سنهزم برشلونة من أجل جماهير ريال مدريد

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال الإسباني ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد السابق إنه سيبذل قصارى جهده للفوز على برشلونة من أجل جماهير ريال مدريد.

ويلتقي برشلونة ويوفنتوس في برلين يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا ، بينما كان لموراتا دوراً كبيراً في إقصاء فريقه السابق من نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال لاعب يوفنتوس الشاب لإذاعة كادينا سير يوم الاثنين : ”سأحاول الفوز، بسبب ما يعنيه اللقب لمشجعي ريال مدريد ، وكذلك لما للمباراة من أهمية كبيرة سوف تدخلني التاريخ في حال كنت سبباً في اهتزاز شباك برشلونة“.

وانضم موراتا البالغ من العمر 22 عاماً ليوفنتوس العام الماضي قادما من ريال مدريد واستطاع حجز مكانه في التشكيلة الأساسية بجوار الأرجنتيني كارلوس تيفيز بعدما حل محل مواطنه فيرناندو يورنتي.

وفي رده على الفارق بين نهائي العام الماضي أمام أتليتكو مدريد حينما كان لاعبا في ريال مدريد ونهائي الموسم الحالي مع يوفنتوس قال : ”نهائي برشلونة لا يزيد شيئاً عن نهائي برلين ، فنهائي دوري أبطال أوروبا له طابعه المميز ، فلو لم تشهر بأهميته فإنك لا تعشق كرة القدم“.

وفي سؤال محرج بشأن أكثر لاعب مهم في تشكيلة برشلونة باستثناء النجم ليونيل ميسي أجاب المهاجم الشاب قائلاً : ”كل لاعبي برشلونة مهمين لكن إنييستا أكثر لاعب أحبه في تشكيلة البارسا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com