سان جيرمان يحتفل بالدوري الفرنسي بفوز على ريمس

الشوط الأول انتهى بتقدم باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين تمكن من تسجيلهما الأورغوياني أدينسون كافاني في الدقيقة 30، والفرنسي أدريان رابيو في الدقيقة 45.

باريس- حقق نادي باريس سان جيرمان، السبت، فوزا صعبا على ضيفه ستاد ريمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين تمكن من تسجيلهما الأورغوياني أدينسون كافاني في الدقيقة 30، والفرنسي أدريان رابيو في الدقيقة 45.

و في الشوط الثاني، قلص ريمس النتيجة عن طريق الجزائري عيسى ماندي في الدقيقة 54، ليقوم كافاني بالتوقيع على الهدف الثاني له و الثالث لفريقه في الدقيقة 83 .

لكن ريمس سجل هدفه الثاني في الدقيقة 89 عن طريق الفرنسي جريجون كيي في الدقيقة 89.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد باريس سان جيرمان الفائز باللقب إلى النقطة 83 في الصدارة، بينما تجمد رصيد ستاد ريمس عند النقطة 44 في المركز الخامس عشر.

وأسفرت بقية مباريات اليوم عن فوز مارسيليا على باستيا بثلاثية نظيفة، وليل على ميتز بأربعة أهداف لهدف، وسانت إيتيان على جانجون بهدفين لهدف، وبالنتيجة ذاتها، تغلب بوردو على مونبلييه.

بينما فاز كان على إيفيان تونون جايار بثلاثة أهداف لهدفين، وبالنتيجة ذانتها، تغلب نيس على تولوز، وفاز موناكو على لوريان بهدف دون رد، وبالنتيجة ذاتها، فاز لانس على نانت، وكذلك ليون على رين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة