كيليني يكشف خطته لمواجهة “سواريز”

كيليني يكشف خطته لمواجهة “سواريز”

المصدر: إرم من أحمد نبيل

يلتقي يوفنتوس الإيطالي مع برشلونة الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا في السادس من الشهر المقبل على ملعب برلين الأوليمبي ، لكن هذه المباراة ستكون المواجهة الأولى بين الدولي الإيطالي جورجيو كيليني والمهاجم الأوروغواياني لويس سواريز بعد واقعة العض الشهير في مونديال البرازيل الأخير.

وحمل كيليني شارة قيادة فريق السيدة العجوز في المباراة النهائية لكأس إيطاليا أمام لاتسيو بعد جلوس القائد الأول جانلويجي بوفون على مقاعد البدلاء في مباريات الكأس.

وقال الدولي الإيطالي عن مواجهة برشلونة المرتقبة : “قوتنا تكمن في التفكير في كل مباراة على حدى ، نحن لا نفكر أبعد من الغد ، فالحديث عن مواجهة برشلونة سابقة لآوانه ، لكني سوف أواجه ثلاثي برشلونة الهجومي كما واجهت ثلاثي ريال مدريد”.

وتعرض كيليني لعضة شهيرة من سواريز خلال مباراة جمعت منتخبي إيطاليا وأوروغواي في الدور الأول من نهائيات كأس العالم الأخيرة بالبرازيل ، ما تسبب في إيقاف نجم ليفربول السابق لعدة شهور قبل أن ينضم لبرشلونة الصيف الماضي ويغيب عن المباريات الأولى في الموسم.

وقال كيليني في تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” الإسبانية : “ليس لدي أي مشكلة مع سواريز ، سوف أراقبه في المباراة مثلما فعلت مع بنزيمة ، وسوف أفعل الشيء نفسه مع ميسي كما فعلت مع كريستيانو رونالدو ، ونيمار سوف يحصل على نفس المعاملة غاريث بيل”.

وتغلب يوفنتوس على ريال مدريد بنتيجة 3-2 في مباراتي الذهاب والعودة لنصف نهائي البطولة ، ليتأهل للنهائي لمواجهة برشلونة الذي يتمتع بهجوم ناري مكون من ميسي ونيمار وسواريز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع