مورينيو: لم نبحث عن التعادل السلبي
مورينيو: لم نبحث عن التعادل السلبيمورينيو: لم نبحث عن التعادل السلبي

مورينيو: لم نبحث عن التعادل السلبي

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي الإنكليزي أنه لم يكن يبحث عن نتيجة التعادل السلبي أمام اتلتيكو مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه اعتبرها نتيجة أفضل من الخسارة.

وقال مدرب البلوز في تصريحات للصحافة بعد اللقاء: "كان الهدف هو العمل كفريق، نستحق هذه النتيجة التي تبقينا في السباق، لقد كان لقاء تكتيكي ولم يجد أي من الفريقين فرصة التسجيل وتعليماتي للاعبين كانت عدم ضياع الكرة والسيطرة عليها لكون اتلتيكو يضغط بقوة".

وأكد مورينيو أنه لم يبحث عن التعادل السلبي حيث قال: "لم أبحث عن نتيجة 0-0 الهدف كان عدم تلقي أهداف ومحاولة التسجيل والأحسن أن نعود بتعادل سلبي بدل الهزيمة، بالنسبة لي كنت أتمنى أن نفوز 5-0 وسنعمل كل ما في وسعنا من أجل الفوز باللقب، سأحاول إراحة بعض اللاعبين في الدوري أمام ليفربول وسأطلب الإذن من إدارة الفريق، والمهم أننا أصبنا فريق اتلتيكو مدريد بالإحباط بعدما كانوا يحبطون جميع الفرق".

وأشاد المدرب البرتغالي بالمهاجم فيرناندو توريس الذي عاد لملعب فيسانتي كالدرون معقل الفريق الذي تربى بين أحضانه وقال: "لقد كان وحيداً في الهجوم لكون وليام وراميريز كانا بعيدين عنه ولم يتمكنا من اللعب بشكل هجومي، لقد دافع بشكل جيد وأثبت قوة ذهنية كبيرة، كما أن الحارس مارك شوارزر قدم لقاء جيد وكذلك أشلي كول".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com