موراتا: سأواجه برشلونة بمشاعر مختلفة
موراتا: سأواجه برشلونة بمشاعر مختلفةموراتا: سأواجه برشلونة بمشاعر مختلفة

موراتا: سأواجه برشلونة بمشاعر مختلفة

أنفق ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا مئات الملايين من الدولارات لضم كريستيانو رونالدو و غاريث بايل و خاميس رودريغيز و توني كروس و لوكا مودريتش، لكنه لم يتوقع يوما أن يفقد لقب دوري أبطال أوروبا بقدمي لاعب نشأ في أكاديميته وتخلى عنه قبل أشهر إلى يوفنتوس ، أنه ألفارو موراتا.

كان ريال مدريد بحاجة إلى الحفاظ على تقدمه بركلة جزاء البرتغالي رونالدو في إياب نصف النهائي، لكن الشاب موراتا عاد مجدداً لهز شباك قائده السابق إيكر كاسياس وسجل هدف التعادل الذي أوصل يوفنتوس إلى النهائي الأول له منذ 2003.

وكعادة هذا الشاب الخجول لم يحتفل بهدفه في شباك فريقه السابق ، مثلما لم يفعل عقب تسجيل هدف الافتتاح لليوفي في مباراة الذهاب.

فقد احترم موراتا مشاعر جماهير الفريق ترعرع في صفوفه قبل أن يتخلى عنه النادي الملكي الصيف الماضي مقابل 16 مليون دولار، انفقها فريق "السيدة العجوز" لضمه في وقت لم يكن مرجحا بلوغه الأدوار المتقدمة من المسابقة القارية نظراً لاقتراب الأندية الايطالية من الهلاك الكروي بسبب غيوب رؤوس الأموال.

لكن موراتا لن يخوض المباراة النهائية في برلين أمام برشلونة بنفس هذه المشاعر الخجولة ، وعن هذه المواجهة قال المهاجم البالغ من العمر 22 عاماً : "مشاعري ستكون مختلفة ضد برشلونة. هم فريق رائع ولكن نحن أيضا، لقد تمنيت أن لا أواجه ريال مدريد ، وتمنيت أن أسجل في مرمى فريق أخر".حسب الموقع الرسمي للاتحاد الدولي "فيفا".

شارك موراتا، في نهائي دوري أبطال أوروبا الأخير عندما دخل بديلا وساهم في التتويج التاريخي العاشر على حساب الجار أتلتيكو مدريد، لكن اللاعب المولود في مدريد والذي صفق له جمهور "سنتياغو برنابيو" أثناء استبداله في الشوط الثاني قد يعود إلى ريال مدريد إذا ما أراد الأخير استغلال أحد بنود عقده واحتضانه مجدداً.

وأشارت صحيفة AS الإسبانية أن عقد إعارة موراتا إلى يوفنتوس كان متضمناً بندين رفضها النادي الإيطالي ، أولهما عدم مواجهة اللاعب ريال مدريد في كل المسابقات، والثاني، منعه من أي انتقال في المستقبل الى صفوف غريمه برشلونة ، لكن نادي السيدة العجوز رفض البندين.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com