كارلو أنشيلوتي "تحث الصفر"
كارلو أنشيلوتي "تحث الصفر"كارلو أنشيلوتي "تحث الصفر"

كارلو أنشيلوتي "تحث الصفر"

خرج فريق ريال مدريد من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تعادله مع يوفنتوس الإيطالي بهدف لمثله في لقاء إياب نصف النهائي ،ليفشل في الدفاع عن لقبه ويمنح الفريق الإيطالي فرصة مواجهة برشلونة في برلين الألمانية.

وشهد اللقاء تألق بعض اللاعبين وتراجع مستوى البعض لكن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي كان الوحيد في اللقاء تحث الصفر.

يوفنتوس

الحارس بوفون 7/10

قدم لقاءا جيدا وصد عدة كرات للفريق الملكي لم يختبر بشكل مباشر كثيرا لكنه نضم دفاعه بشكل جيد وكان حاضرا في الكرات العالية .

كيليني 8/10

المدافع المخضرم كان صمام أمان في الدفاع وقاوم بشدة على الكرات الرأسية وحرم راموس ورونالدو وفاران من التسجيل .

بول بوغبا 8/ 10

رغم عودته من الإصابة قدم لقاء كبيرا وكان أفصل لاعبي الوسط على أرضية الملعب حاول كثيرا امتصاص حماس الفريق الملكي واحتفظ بالكرة وقدم تمرارات جميلة .

ألفارو موراتا 8،5 /10

يكفي أنه كان مسجل الهدف الوحيد لفريقه وهدف التأهل في مرمى فريقه السابق كان الوحيد في الهجوم الذي سبب متاعب لدفاع الفريق الملكي واستحق نجم اللقاء

كارلوس تيفيز 5/ 10

لم يقدم المهاجم الأرجنتيني مستوى جيد واحتفظ به المدرب أليغري فقط للمرتدات لكنه كان بعيدا عن مستواه

المدرب ماسيميليانو أليغري 9 / 10

لعب بإمكانيات لاعبيه وأمام فريق قوي نضم دفاعه بشكل جيد ولعب المرتدات ،دافع ب11 لاعب وركز على أخطاء المنافس والتي منحته التأهل .

ريال مدريد

الحارس إيكر كاسياس 7 / 10

لا يتحمل مسؤولية الهدف في مرماه لكون الكرة مرت من تحث قدمي المدافع وارتطمت بالأرض قبل أن تصله ، أنقد فريقه من كرات كادت تقضي على آماله في اللقاء ولولاه لتمكن يوفنتوس بعد التعديل من قتل اللقاء .

سيرجيو راموس 5/ 10

ارتكب خطأ في هدف التعادل حين تدخل مع بول بوغبا بالرأس وسمح له بتمرير الكرة وكان من المفروض أن يكون أقوى ويشتتها بضربة رأسية ،غير ذلك لم يساند الهجوم كما كان يفعل سابقا .

رافائيل فاران 7/ 10

أفضل مدافعي الفريق الملكي ويستحق أن يكون الأساسي رقم واحد في الدفاع لم يرتكب أخطاء واستعاد عدة كرات من مهاجمي يوفنتوس .

توني كروس 6 / 10

لعب رغم كونه يعاني من إصابة لكنه لم يساهم في تمرير كرات للمهاجمين وظل يعاني من نفس المشكلة عدم قدرته على استعادة الكرات في وسط الميدان .

رونالدو 5/10

سجل هدفا من ضربة جزاء لكنه لم يتحرك كثيرا في الهجوم ولم يستطع فك الدفاع الإيطالي بمهارته .

غاريث بيل 4/10

ضيع كرات سهلة كانت كفيلة بتأهل ريال مدريد رغم كونه الوحيد الذي جرب حظه من بعيد وسدد مرتين وفشل أمام بوفون ،لكن الفريق الملكي كان في حاجة لانطلاقاته من الأجنحة أكثر .

جيمس رودريغيز 7 / 10

قدم لقاء جيد في وسط الملعب وكان الوحيد رفقة مارسيلو الذي يأخذ الكرة للهجوم وحصل على ضربة جزاء وحرمه الحكم من أخرى ،لكنه كان أفضل لاعبي الفريق الملكي رفقة فاران والحارس كاسياس .

كريم بنزيمة 6/10

عاد للريال في وقت جيد لكن اللياقة البدنية خانته حاول في الشوط الأول صنع الفارق لكنه ضيع فرصا سهلة كانت كفيلة بقلب المعطيات .

المدرب كارلو أنشيلوتي : تحث الصفر

مرة أخرى يفشل المدرب الإيطالي في قراءة منافسه خرج فائزا في الشوط الأول ومتأهل للنهائي ،كان عليه تصحيح وسط ميدانه بلاعب وسط مدافع ودفع إيسكو للجناح وإخراج غاريث بيل من اللقاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com