رياضة

الهجوم أمل ريال مدريد الليلة
تاريخ النشر: 13 مايو 2015 10:38 GMT
تاريخ التحديث: 13 مايو 2015 10:38 GMT

الهجوم أمل ريال مدريد الليلة

الفريق الملكي ريال مدريد يحتاج للفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين لتجاوز يوفنتوس الإيطالي واللحاق بغريمه برشلونة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

+A -A
المصدر: إرم - من نورالدين ميفراني

يبحث فريق ريال مدريد عن إنقاذ موسمه الحالي من بوابة دوري أبطال أوروبا الذي يحمل لقبه الأخير، بعدما خرج من كأس الملك وأصبح غريمه برشلونة قريباً من الفوز بلقب الدوري الإسباني.

ويحتاج الفريق الملكي للفوز على يوفنتوس الإيطالي بهدف نظيف أو بفارق هدفين لبلوغ النهائي لكونه خسر ذهاباً بهدفين لهدف في ظل تذبذب المستوى وتراجع مردود عدة لاعبين أبرزهم الجناح الويلزي غاريث بيل.

ويحتاج ريال مدريد لثلاث عوامل أساسية لتحقيق التأهل وهي:

1- عودة ثلاثي الهجوم للتألق

قدم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل مستوى رائع في الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي واعتبروا أفضل ثلاثي هجومي في تاريخ الفريق، لكن تراجع مستواهم منذ بداية السنة أثر على نتائج الفريق، ويحتاج ريال مدريد لتألق الثلاثي أمام يوفنتوس للتأهل في ظل أخطاء دفاعه القاتلة.

2- احتكار الكرة بشكل إيجابي

لا يعتبر الفريق الملكي من الفرق التي تحب السيطرة على الكرة مثل برشلونة وبايرن ميونخ، لكنه يحتاج أمام الفريق الإيطالي للخروج عن عادته والسيطرة على الكرة والضغط في وسط ميدان المنافس لمنعه من القيام بمحاولات مرتدة.

3- الكولومبي جيمس رودريغيز والإسباني إيسكو

سيلعب الفريق الإيطالي بخطة دفاعية محكمة تغلق كل المنافذ على ثلاثي الهجوم وهو ما يتطلب دوراً بارزاً للثنائي إيسكو وجيمس رودريغيز لكونهما يملكان مهارات جيدة وقادران على التسجيل من بعيد وفك تكتل الدفاع الفريق المنافس، وفي حال كانا بأفضل مستوىاتهما فالفريق الملكي سيصل نهائي برلين حتماً.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك