خسارة ”مفيدة“ لبايرن ميونخ – إرم نيوز‬‎

خسارة ”مفيدة“ لبايرن ميونخ

خسارة ”مفيدة“ لبايرن ميونخ
لاعبو بايرن ميونخ

المصدر: إرم من أحمد نبيل

خسر بايرن ميونخ بطل البوندسليغا الألماني بهدفين نظيفين على أرض باير ليفركوزن ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الألماني الذي حسمه النادي البافاري الأسبوع الماضي.

هذه الخسارة هي الثالثة هذا الموسم لبايرن ميونخ, لكنّ الأهم كان, هو عدم تعرّض أحد اللاعبين لأيّ إصابة, و كذلك إراحة المدرب بيب غوارديولا لجيروم بواتينغ وشافي ألونسو و توماس مولر و خوان بيرنات.

أيضاً حملت هذه المواجهة الخبر السار للجميع بعودة خافي ماريتينز إلى التشكيلة الأساسية, بعد غيابه عن الملاعب لمدة ثمانية أشهر و نصف بسبب الإصابة.

وقال النجم للموقع الرسمي للنادي : ”أنا سعيد جدّاً. لقد كان وقتاً عصيباً بالنسبة لي. أمّا الآن فقد عدت إلى الإستماع بكرة القدم“.

في هذا اللقاء أيضاً, إحتفل اليافعان ريكو شتريدر و لوكاس جورتلر ببدأ مسيرتهما في عالم الإحتراف, حيث تواجد شتريدر القائد الأول لفريق بايرن ميونخ 2 في التشكيلة الأساسيّة للمدرب غوارديولا, بينما دخل جورتلر كبديل في الشوط الثاني من المواجهة.

ويعاني بايرن من قائمة طويلة من الغيابات بسبب الإصابة ، حيث يفتقد الفريق البافاري لجهود نجومه آريين روبن وروبرت ليفاندوفسكي وفرانك ريبيري بداعي الإصابة.

قرارات غوراديولا بإراحة بعض نجومه في مواجهة ليفركوزن نابع من هدفه الأساسي وهو مواجهة برشلونة الأربعاء المقبل في ”كامب نو“ في ذهاب نصف النهائي ، حيث يخشى المدرب السابق للنادي الكتالوني تعرض لاعبيه المؤثرين للإرهاق أو الإصابة قبل هذه المواجهة المصيرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com