رياضة

غوارديولا يحمي لاعبيه من الإصابة بحل مبتكر
تاريخ النشر: 01 مايو 2015 13:47 GMT
تاريخ التحديث: 01 مايو 2015 13:47 GMT

غوارديولا يحمي لاعبيه من الإصابة بحل مبتكر

بايرن ميونخ يستعد لمواجهة برشلونة بإراحة لاعبيه حتى لا يتعرضون للإصابة.

+A -A
المصدر: إرم من أحمد نبيل

لن يدفع بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ بنجوم الفريق عندما يلتقي باير ليفركوزن في عقر دار الأخير في المرحلة الحادية والثلاثين من البوندسليغا الذي حسم النادي البافاري لقبها الأسبوع الماضي.

وسوف يدخر غوارديولا نجوم الفريق للمواجهة المرتقبة ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل على ملعب ”كامب نو“.

ويعاني الفريق البافاري من إصابات بالجملة في الآونة الأخيرة وزاد الطين بلة إصابة جناحه الهولندي آريين روبن مرة جديدة بعد مشاركته لدقائق معدودة في مواجهة دورتموند في كأس المانيا الأربعاء الماضي، وإصابة مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي بكسر في وجنته وفي أنفه خلال المباراة ذاتها.

وانتهى الموسم بالنسبة الى روبن الذي تعرض لتمزق في عضلات ربلة الساق، في حين قد يعود المهاجم البولندي العملاق قريباً الى الملاعب على ان يرتدي قناعا واقيا.

ويستمر غياب الظهير الأيسر النمساوي دافيد البا والإسباني خابي مارتينيز والفرنسي فرانك ريبيري ، فيما سيخوض الفريق البافاري مباراة برشلونة بعد خروجه من كأس ألمانيا بالخسارة على ملعبه أمام بروسيا دورتموند

بركلات الترجيح صفر-2 ، علما بأن الفريق البافاري أضاع أربع ركلات ترجيحية.

ومن المتوقع أن يمنح المدير الفني السابق لبرشلونة الفرصة لبعض الناشئين في صفوف الفريق أمام ليفركوزن وأبرزهم لاعب الوسط الإيطالي جانلوكا غاودينو (18 عاما)، والألماني الدولي تحت 19 سنة سينان كورت.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك